تجنبي 4 أخطاء عند تطبيقك للماسكرا تفسد من جمال إطلالتك

جمالك
557
0

تعد الماسكرا خطوة مهمه وأساسية عند تطبيقنا للمكياج اليومي ، فالبعض منا يكتفي بوضع الماسكرا فقط من أجل الحصول علي إطلالة متألقة وناعمة، ولكن هناك بعض الأخطاء التي قد ترتكبينها عند وضعك للماسكرا تحرمك من التألق بلوك طبيعي

فتعرفي معنا علي الأخطاء التي قد تقعين فيها عند ضع الماسكرا:

وضع الماسكارا على أطراف الشعيرات فقط: 

إن تطبيق الماسكارا بكثرة على أطراف شعيرات الرموش من دون البدء من الجذور لا يمنحك إطلالة عيون بارزة ومشرقة، بل ستبدو صغيرة وغير محددة. لذلك، قومي بتسريح الشعيرات من الجذور ذهاباً وإياباً نحو الأطراف ولعدة مرات متتالية.

إدخال الفرشاة في عبوة الماسكارا وإخراجها عدة مرات:

ويفعلون ذلك ظناً منهن أنهن سيغمسن الفرشاة بتركيبة الجيل المكثفة ما يعزز مظهر رموشهن أكثر. هذه الطّريقة خاطئة وتسبب في إدخال الهواء الى المستحضر وبالتالي الى جفاف التركيبة بعد فترة قصيرة جداً من استعمالها.

إبقاء الجيل الزائد على الفرشاة أثناء استعمالها:

 لا تطبيق الجيل على الرموش بكثرة يؤدي الى تكتل مظهر الشعيرات وإفساد إطلالتها الطّبيعية والجميلة. لذلك احرصي على التخلص منه من خلال إعادته الى العبوة أو الإستعانة بورق المحارم.تعرفي أيضا على طريقة التألق بمظهر الرموش المستعارة دون الحاجة لاستخدامها.

الإحتفاظ بالمستحضر أكثر مما يجب:

تجنبي من الإحتفاظ بالماسكارا واستعماله لأكثر من سنة، لأن الجيل معرّض الى الجفاف مع الوقت هذا غير أن تركيبته قد تتحلل وتتحوّل لتؤذي العين وتسبب لها الحساسية.من الأفضل التخلص من الماسكارا بعد 6 أشهر من فتحه.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك