4 وصفات من قشر الموز مضمونة وفعالة تقضي نهائيا علي حب الشباب

جمالك
245
0

حب الشباب من الأمور المزعجة لدي كل فتاة، والتي تؤثر سلبا على نفسيتها ويجعلها تبحث جاهدة على أنجع الطرق للتخلص من هذه الآثار التي تعيق وضعها للماكياج بطريقة مثالية،  وللظهور ببشرة صافية خالية من الشوائب، لذا جربي معنا وصفات الموز للتخلص من هذه المشكلة.

فيحتوي الموزعلى مضادات الأكسدة  والفيتامينات المغذية للبشرة، إضافة إلى مجموعة من العناصر الغذائية التي تساعد على القضاء على البقع الداكنة وتعذي الجلد من العمق.

الوصفة الأولي: الموز وعصير الليمون

حضري ماسك مكون من قشر الموز وعصير الليمون، وذلك بخلط قشر الموز في الخلاط مع ملعقتان من عصير الليمون وضعي المزيج على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر ، كرري ذلك 3 مرات أسبوعيا للحصول على أفضل النتائج.

الوصفة الثانية: قشر الموز والشوفان

اطحني القدر الكافي من الشوفان حتى يصبح مسحوقا ثم أضيفي قطرات من زيت الزيتون للمزيج وافرديه على أماكن وجود حب الشباب في وجهك لمدة 15 دقيقة،  اغسلى وجهك بعدها بالماء الفاتر، وكرري ذلك مرة  كل أسبوع وقولي وداعا لأثار حب الشباب.

الوصفة الثالثة: الموز والعسل

اطحني قشرة الموز في الخلاط الكهربائي وأضيفي لها ملعقة من العسل الأبيض،ثم افردي الخليط على منطقة وجود الحبوب في الوجه واتركيه لمدة 15 دقيقة حتى يجف ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر، يمكنك تكرار ذلك 4 مرات إسبوعيا للحصول على بشرة نضرة.

كما أن تدليك وجهك بالقشر يوميا لمدة 15 دقيقة واغسليه  بالماء الفاتر، سيساعدك ذلك على تنقية وجهك وتنظيف بشرتك باستمرار وهو ما يقلل ظهور حب الشباب.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك