5 خطوات رسم الآيلاينر المناسب للعيون المتقاربة

جمالك
228
1

تختلف أشكال العيون من امرأة لأخرى، وهناك بعض الطرق الخاطئة عند تطبيق المكياج يحول إطلالة المرأة كارثية، وخصوصا شكل العيون المتقاربة لأن لها أسلوب خاص فتعرف برسمتها المسحوبة نحو زوايا الأنف الداخلية.

وإليك 5 خطوات سهلة وبسيطة لرسم الآيلاينر للعيون المتقاربة لتبقي دائماً متألقة بعيون جميلة وجذابة مهما اختلف شكلها.

1-اعتمدي ظلال العيون الفاتحة على كامل جفن العين والتركيز لاسيما على زواياه الداخلية.

2- حددي العين بالأيلاينر من خلال الإكتفاء برسم مجنح عال ومسحوب نحو الخارج، وننصحك بعدم إكمال الخط نحو زاوية العين الداخلية والإكتفاء بتطبيق الماسكارا فقط.

3- قومي بتطبيق الماسكارا لعدة مرات متتالية وشددي بعدها على شعيرات العين الخارجية، وإذا كانت رموشك خفيفة فاستعيني بتلك المستعارة وتطبيقها فقط عند آخر العين.

4- إستعيني بعدها بظلال عيون ترابي اللون، وحددي الجفن السفلي من دون الإقتراب من أول العين نهائياً، هذه الطّريقة تساهم في توسيع فتحة العين لتظهر نظراتك وكأنها متباعدة وعيونك مسحوبة ومتناسقة.

5- لا تنسي بعدها تطبيق الماسكارا على شعيرات العين السفلية أيضاً من دون الإقتراب من أول العين بل الإكتفاء فقط باعتماد الهايلايتر عند الزوايا الداخلية، فهذه الطريقة تساهم في تسليط الضوء أكثر على فتحة العيون المشرقة والجميلة.

وعليك بعد الإنتهاء من تطبيق بلاش الخدود بتطبيق اللون نفسه على جفن العين الثابت، لتحصلي على ماكياج وجه متناغم بعيداً عن مظهر عيونك المتقاربة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك