The Voice .. مواهب أكملت وأخرى تابعت

منوعات
253
0


 المنافسة في The Voice .. مواهب أكملت وأخرى تابعت

عروضات فنية مميزة على المسرح شهدتها تصفيات كل مجموعة من مجموعات المدرّبين في برنامج The Voice عاصي الحلاني، شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي وكاظم الساهر.

مجموعة شيرين 

 بدأت مع محمد عدلي و أغنية “يا ضلي يا روحي” للفنان وائل كفوري، فعلقت لشيرين: “عظيم..  الناس سعيدة بك”.

 

 

الموهبة الثانية كانت أنجي أمين و أغنية “ما تجبش سيرتي” للفنانة أنغام. وكان لشيرين التعليق التالي: “دائما تضيفين إلى كل أغنية تؤديها.. برافو”.

 

عبد العظيم الذهبي قدم أغنية “يا بلادي” للفنانين عزيز الشافعي ورامي جمال. وكان لشيرين التعليق التالي مع دمعة لمعت في عينيها: انا أولاً سأعزّي أسر شهداء مصر، الأطفال الي توفوا ويا رب يصبرنا .. عبد العظيم أنا صدقتك و أنا وكل الناس محتاجين لسماع هذه الأغنية”.

الموهبة الرابعة كانت فريد غنام مع أغنية ” Ai Se Eu Te Pego” للفنان ميشال تيلو، وبعد أن نال قبلات من شيرين كان للأخيرة التعليق التالي: حلو .. لقد فرّحت قلبي مقدرش استغنى عنك وأنا فخورة بك”.

 

 

 وفي مرحلة إختيار المواهب، إختار الجمهور فريد غنام، بينما كانت لشيرين الكلمة النهائية باختيار محمد عادي وآنجي.

مجموعة عاصي الحلاني 

 

الموهبة الأولى كانت موري حاتم و أغنية “Hero” للفنان  أنريكي إغليسياس، وكان لعاصي الحلاني التعليق التالي: “موري من الشباب الذي يملكون صوت جميل ويعرف كيف يتحرك على المسرح، كل مرة يقول لي أريد ان افاجأك”.

 

 

الموهبة الثانية كانت حسان عمارة  الذي قدم أغنية “وحشتيني” للفنانة سعاد محمد، وكان لعاصي الحلاني التعليق التالي:” كنت معلم وغنيت بخبرة والأغنية كانت لائقة على صوتك ووصلنا إلى مرحلة كل المشتركين صوتهم جميل”.

 

 الموهبة الثالثة كانت مع ايلي اسمر الذي قدم أغنية “لبنان يا قطعة سما” للفنان وديع الصافي، وكان للحلاني التعليق التالي: ايلي اختلف كثيراً من البداية حتى الآن، حضوره أصبح افضل وثقة أفضل”.

 

  الموهبة الرابعة كانت مع مراد بريكي الذي قدم أغنية “علّي جرى” للفنانة عليا التونسية، وكان للحلاني التعليق التالي: اليوم كان ملكاً على المسرح، فظيع، أدى الأغنية بحب وإحساس، صوت مراد نادر في هذا الزمن”.

وفي مرحلة إختيار المواهب، فقد إختار الجمهور مراد بريقي، بينما الحلاني فاختار موري حاتم وحسان مراد.

مجموعة كاظم الساهر 

الموهبة الأولى كانت نور عرقسوسي التي قدمت أغنيتي ” time to say good bye” للفنانة اندريا بوسيللي، وتبعتها بأغنية “أنا في انتظارك” للفنانة أم كلثوم، وكان للساهر التعليق التالي:” كلك على بعضك حلو..طايرة على المسرح حلوة”.

 

 

الموهبة الثانية كانت ربى الخوري التي قدمت أغنية ” First Be A Woman” للفنانة غلوريا غاينر، وتبعتها بأغنية “مجنونة” للفنانة كارول سماحة، وكان للساهر التعليق التالي: ربى على المسرح تشّد ولها دلع ..برافو”.

 

 

الموهبة الثالث كانت كريس جرّ التي قدمت أغنية ” Empire state of mind” للفنانة اليشيا كاي، وتبعتها بأغنية “حلوة يا بلدي” للفنانة الراحلة داليدا، وكان للساهر التعليق التالي: اليوم المفاجئة الأخرى أنها غنت باللغة العربية بشكل حلو..عندي مشكلة معهم وأنا متوتر جداً رغم محاولتي الإبتسامة”.

 

 الموهبة الرابعة كانت يسرى محنوش التي قدمت أغنية ” When I need you” للفنان ليو ساير، وتبعتها بأغنية “الأطلال” للراحلة أم كلثوم، وكان للساهر التعليق التالي: يسرى عندها تحدي فظيع وصاحبة مقالب قوية، غنت الإنكليزية لأول مرة بطريقة  ويتني هيوستن وأغنية أم كلثوم مفعمة بالإحساس”.

 

 

وفي مرحلة إختيار المواهب، فقد إختار الجمهور يسرى محنوش ، بينما كانت الكلمة النهائية لكاظم باختيار نور عرقسوسي وكريس جر.

مجموعة صابر الرباعي 

الموهبة الأولى كانت لمياء الزايدي و أغنية “بحلم بلقاك” للراحلة ذكرى، وكان للرباعي التعليق التالي:”لمياء رائعة وقدّ التحدي وللحظات غمضت عيني واخذتني بصوتها وبرقيها بالأداء وتستحق أن تكون على مسرح The Voice”..

 

الموهبة الثانية كانت سامر أبو طالب الذي قدم أغنية “غريبة الناس” للفنان وائل جسار، وكانت للرباعي التعليق التالي:”يعني اليوم انت ابدعت وغنيت باحساس عالي والأغنية شكلك واديت بإمتياز”.

 

 الموهبة الثالثة كانت لمياء جمال التي قدمت أغنية “مين ده اللي نسيك” للفنانة نانسي عجرم، وكان للرباعي التعليق التالي:”كانت خايفة شوي من الأغنية ولكن أدتها بطريقة سليمة وفاجأتني لمياء”.

 

 الموهبة الرابعة كانت قصي حاتم الذي قدمت أغنية “اللي نساك انساه” للفنان عبد الله رويشد، وكان للرباعي التعليق التالي:”شو هلأناقة، صوتك إحساسك وأداءك كان جميلاً”.

 

 

 وفي مرحلة إختيار المواهب، فقد إختار الجمهور قصي حاتم ، بينما صابر الرباعي اختار لمياء الزايدي وسامر ابو طالب.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك