4 استخدامات جمالية لشامبو الأطفال تغنيك عن مستحضرات التجميل

جمالك
271
0

لشامبو الأطفال فوائد جمالية تغنيك عن الكثير من مستحضرات التجميل ، فيت استخدامه للبشرة والشعر ويعطيك نتائج أفضل  حياتك وتهم جمالك.

إضافته إلى خلطات البشرة الدهنية: 

تحتاج صاحبات البشرة الدهنية الى من يوقف إفرازاتها الدائمة، لذلك تنصح بتقشير بشرة وجهها وتفتيح مساماتها لأكثر من مرّتين في الأسبوع تقريباً، ومن منطلق تعديل هذه الإفرازات وتنظيف أعماق المسام جيدا، لا بد من إضافته الى خلطة التقشير المؤلفة من السكر والعسل.

تنعيم الشعر من دون بلسم: 

لكل من تعاني من الحساسية عند استخدام بلسم الشعر أو الشامبو العادي وذلك لاحتوائه مواد كيميائية تركيباتها قاسية ومؤذية، لذلك ننصحك في هذه الحالة بالإستغناء عنه والإستعانة بشامبو الأطفال الذي ينظف شعرك جيداً محافظاً على رطوبته ولماعيته ونعومته من دون بلسم.

حماية عيونك من الحساسية: 

يؤدي شامبو الشعر العادي في كثير من الأوقات الى حساسية العين وذلك بسبب تركيبته الكيميائية المؤذية، فإن كنت من اللواتي يحرصن على صحة عيونهن لا بد من الإستعانة بشامبو الأطفال المصنع بطريقة لا تؤذي العيون أبداً ولا تسبب احمرارها.

تنظيف الوجه من المكياج:

فهو يطهر أعماق البشرة من دون التأثير سلبا عليها، بل على العكس فهو يتركها ناعمة ومشرقة، بالإضافة الى ذلك إستفيدي منه أيضاً لتنظيف فراشي الماكياج واسفنجات الـ Beauty Blender.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك