مايكروسوفت تطلق رسمياً أكس بوكس لايف في السعودية

منوعات
246
0


مايكروسوفت تطلق رسمياً أكس بوكس لايف في السعودية

أطلقت شركة مايكروسوفت خدمة أكس بوكس لايف في السعودية والإمارات حاملةً معها عالم جديد من التجربة الترفيهية، ليصبح بإمكان عشاق ألعاب أكس بوكس التمتّع بميزات طال إنتظارها أكثر من أربعة سنوات.تقوم فكرة أكس بوكس لايف على ربط اللاعبين مع بعضهم بمجتمع يزداد عدد المشاركين فيه كل يوم ليصل حتى الآن إلى أكثر من 40 مليون شخص في أكثر من 35 دولة حول العالم، يتنافسون في ما بينهم عبر عالم إفتراضي مليئ بألعاب الشبكة الترفيهية. وبالتزامن مع التحديثات الجديدة لخدمة أكس بوكس لايف سيكون بمقدور محبي أكس بوكس في السعودية إنشاء حسابات جديدة عبر لوحة التحكم المطورة من أكس بوكس لايف.

وقد عبّر السيد آمان سنغر رئيس الأعمال الترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى مايكروسوفت عن سعادته لهذا الحدث حيث قال: “مع إطلاق أكس بوكس لايف في السعودية والإمارات، سيكون بإستطاعاتنا توفير محتويات جديدة كلياً لمنطقة الشرق الأوسط وسيكون بإمكان عشّاق أكس بوكس 360 طلبها وحجزها”. كما أضاف: “هذه ليست سوى البداية، إذ أننا سنستمر في طرح المزيد من الخدمات عبر خبراتنا الترفيهية المبتكرة، لنضمن للمستهلك طرق جديدة ومثيرة للبقاء على اتصال مع الناس أينما كانوا حول العالم. إن هذه الخدمات هي التي ستشكل رؤيتنا نحوالأمام لأكس بوكس لايف”.

ومن المعلوم أن خدمة أكس بوكس لايف المجانية توّفر النفاذ إلى أكثر من ألف لعبة فيديو ولعبة آركيد مرغوبة على مستوى العالم عبر متجر أكس بوكس لايف، كما تسمح الخدمة للاعبين بمراسلة أصدقائهم المشتركين معهم بنفس الخدمة، والتحدث إليهم، وتحديد المحتويات المفضلة لديهم عبر لوحة التحكم ليقومو حينما يرغبون بالدخول إليها.

بالإضافة إلى المزايا المجانية لخدمة أكس بوكس لايف، يقدم الإشتراك الذهبي لأكس بوكس لايف موجة من المرح في غرفة المعيشة. فعبر ميزة الألعاب الجماعية سيكون بمقدور اللاعبين اللعب مع أصدقائهم عبر خدمة لايف، والتحدث إليهم أثناء اللعب، والمشاركة في المزايا الحصرية التي تطرح كل فترة. كما سيكون بمقدورهم النفاذ إلى المحتويات التي لم تصدر رسمياً بعد كالعروض التجريبية لبعض الألعاب الجبارة، أو حتى الحصول على تحديثات حصرية لبعض الألعاب التي يملكونها مثل إمكانية الحصول على سيارات مميزة في لعبة فورزا هورايزون. ومن الخدمات العديدة التي يقدمها أكس بوكس لايف إضافةً إلى تصفح الإنترنت عبر إنترنت أكسبلورر خدمة التخزين عبر الحوسبة السحابية، حيث بإمكان المشتركين بالعضوية الذهبية توفير مساحة تخزينية تصل إلى 500 ميغا بايت من خلال تخزين الألعاب التي يمارسونها بشكل دائم عبر الحوسبة السحابية، ليستمتعو باللعب بها عبر أي جهاز أكس بوكس مرتبط بالشبكة حول العالم. إن ميزات أكس بوكس لايف لا تنتهي عند هذا الحد، فبإستطاعة اللاعبين إجراء محادثة مع سبعة من أصدقائهم أثناء ممارستهم أحد الأنشطة الترفيهية عبر الأكس بوكس كتصفح ألبوم الصور مثلاً.

وقريباً، سيكون بإستطاعة المشتركين بخدمة لايف استخدام الأجهزة التي تعمل عبر نظام ويندوز 8 كشاشة ثانية مع الشاشة الأولى الخاصة بأكس بوكس 360 مما يوفر للاعبين شعور ترفيهي رائع خاصة مع استخدام النظارات الذكية الخاصة بأكس بوكس.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك