لتكوني كالزهرة الفواحة … نقدم لك اسرار ثبات العطر لفترة طويلة

جمالك
285
1

تبحث السيدات بشكل عام عن العطور الفواحة التي تناسبها وتعكس شخصيتها، لكنها غالبا ما تصاب بالإحباط وخاصة عندما تقوم بوضع العطر،  وتلاحظ أن رائحته لم تعد فواحة، وأنها اختفت خلال وقت قصير.

لذلك قمنا بجمع بعض الحيل التي تقوم باتباعها بعض السيدات، للحصول على رائحة عطر فواحة يستطيع ملاحظتها كل من يمر بجانبها.

نقدم لك بعض هذه الأسرار والنصائح:

ينصح خبراء العطور بالاحتفاظ بزجاجة العطر بشكل دائم داخل الكرتونة الخاصة بها، لان ذلك يحافظ عليها، ويمنع اختلاطها مع الروائح الأخرى أو تغيير راحة العطر. 

تبريد العطر عن طريق الاحتفاظ به في الثلاجة، مما يساعد على تماسك جزيئات العطر، ويؤدي ذلك إلى ثبات العطر خلال القيام برشه عندما تنوين الخروج. ويمكنك وضعه بالثلاجة في المساء واستخدامه صباحاً، في حال لم ترغبي في ابقائه في الثلاجة بشكل دائم.

طريقة التعطير تكون بأن ترشي العطر أمامك، ثم تدخلين في مجال الرذاذ المتناثر، وبهذه الطريقة ستتعطر ملابسك وشعرك بدون أن تترك أثار بقع على الملابس. ولتعطير الرقبة ومنطقة وراء الأذنين يجب عليك وضع مسحة فازلين قبل القيام برش العطر، لأنها تساعد على تثبيت الرائحة وتحمي بشرتك من التصبغات التي من الممكن أن يتسبب بها العطر اذا وضع بشكل مباشر على الجلد.

تعطير الجسم يكون عن طريق مزج عدة قطرات من زيت الاطفال ورش العطر عليها، والقيام بمزجها على راحة اليد، ومن ثم استعمالها على المناطق المراد تعطيرها في الجسم، ويفضل تجنب المناطق الحساسة.

ملاحظة: استعمال هذه الطرق يعطي فعالية أقوى اذا قمت باستخدامها على جسم نظيف، لذلك ننصحك بالقيام بسنفرة الجسم قبل يوم من استخدامك هذه الطرق.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك