عدة أخطاء تجنبي الوقوع بها عند قيامك برسم “Eyeliner” لعينيك

جمالك
541
0

تحلم كل فتاة أو سيدة أن تكون أجمل امرأة في هذا الكون، ومن هنا يأتي اهتمامها وسعيها الدائمين لتكون جميلة على الدوام، ولتحافظ على هذا الجمال بكل الطرق الممكنة.

العينان هما أكثر ما يشد الرجل اليك عند ما ينظر الى وجهك، ومن هنا نبعت أهمية اعتماد المرأة منذ القدم على ابراز شكل عينيها، منذ ايام الفراعنة حتى يومنا هذا.

عدة نصائح يمكننا أن نقدمها لك اليوم لتساعدك في الحصول على أفضل رسمة “Eyeliner”  لعينيك:

استخدام كريم البرايمر قبل البدء برسم “Eyeliner” أمر مهم جداً، لأنه يعطي ملمسا أملس لمنطقة الجفن، بفضل خواصه التي تساعد على تصغير المسام، مما يسهل عليك عملية رسم “Eyeliner”. ومن المهم وضع هذا النوع من الكريمات قبل القيام بوضع كريم الأساس.

عند قيامك باختيار قلم “Eyeliner” يجب عليك اختيار الأقلام أو عبوات الكحل التي تكون قائمة في  تركيبتها على الكريم أو الجل، ويفضل أن لا تكون جافة كثيراً. وعليك ايضا اختيار درجة السواد الجيدة فهناك الكثير من أنواع الكحل، وليست كلها جيدة، لذلك من المهم ان تستشيري البائعات في محلات المكياج ليقدمن لك المساعدة في اختيار أفضلها.

ولأن مجلتنا تهتم بأن تقدم لك الأفضل في مجال العناية بالجمال، نقدم لك شرحا تفصيلياً بالصور يمكنك من خلاله تعلم الطريقة التي أثبتت فاعليتها للحصول على أفضل رسمة “Eyeliner”.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك