اخسري الوزن واحصلي على قوام رشيق.. من خلال اتباع نظام ميراندا كير المجرب

جمالك
644
0

ميراندا كير هي واحدة من أشهر عارضات الأزياء اللواتي يتمتعن بجسم رشيق وقوام ممشوق يثير تساؤلات النساء حول العالم. وقد قدمت عارضة الأزياء الأسترالية عروضا حول العالم لأكبر الماركات العالمية أمثال “Chanel” و”Dior”و”Mango” و”Victoria secret” وغيرها.

إليك سيدتي بعض الأسرار التي كشفت عنها ميراندا وطريقتها في الحفاظ على رشاقتها بصورة يومية منذ سنوات.

ممارسة اليوغا والرياضة:

يكمن سرها الأول في ممارسة اليوغا لمدة نصف ساعة يوميا، وممارسة التمارين الرياضية لمدة نصف ساعة مما يساعد على تقوية عضلاتها وشد جسمها. كما تقوم برياضة الدراجات الهوائية برفقة ابنها بشكل دوري ومنتظم.

نظام غدائي طبيعي ومتوازن :

كشفت ميراندا أنها تمتنع عن تناول الأطعمة الجاهزة والتي تحتوي على مواد حافظة، فهي تفضل الغذاء الطبيعي والمتوازن. وأضافت أيضاً أنها حين تحس بالجوع، تتناول بعض حبات اللوز أو الجوز فقط، كما أن وجبة فطورها تتكون من عصير محضر في المنزل، إضافة إلى بعض البيض المقلي ونصف حبة أفوكادو، وهكذا تضمن نظاما غذائيا طبيعيا خاليا من أي مواد ضارة.

إلا أن هذا لا يعني أنها قد تخرق هذا النظام بضع مرات فتتناول بعضا من الشكولاتة أو سندويشا جاهزا استوقفها، أو حتى بعض قطع من البسكويت المصنع، فهي قبل كل شيء إنسانة وقد تسحرها بعض المغريات، وتتدارك بسرعة السعرات الزائدة التي تناولتها.

الاكثار من شرب الماء :

تكثر ميراندا من شرب الماء، حيث أفادت أنها تشرب على الأقل 3 لترات من الماء يوميا. وهي تفضل المياه القلوية  التي تساعد على عمل موازنة حمضية في الجسم وتقوي مناعة الجسم.

اتبعي سيدتي هذه النصائح إذا أردت الحصول على جسم يضاهي قوام ميراندا كير، والتي تنبع في أغلبها من الحرص على استخدام كل ما هو طبيعي ومفيد.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك