استعدي للشتاء من خلال باقة مميزة من الإكسسوارات

اكسسوار
288
0
استعدي للشتاء من خلال باقة مميزة من الإكسسوارات

هناك المزيد من الإكسسوارات من أجل التزيين لفصل الشتاء، وبجانب المجموعات الشائعة من تلك الإكسسوارات هناك طرق أخرى أكثر جمالا وتألقا يمكنك استخدامها .وإذا كنتي في عجلة من أمرك ولكن ترغبين في ارتداء الإكسسوارات، فيمكنك استخدام النظارات والقبعات وكذلك الدبابيس والحقائب والأوشحة .

حزام المعاطف :
إن أحزمة المعاطف ليست فقط وسيلة لتحديد شكل الخصر، بل أيضا إكسسواراً رائعاً لمظهر الشتاء، فيمكنك اختيار الأحزمة الواسعة التي تتناسب مع معطفك الخاص، وتخلق مظهرا أنيقا ورائعا .
– القفازات :
قفازات الجلد الطويلة ليست فقط أنيقة، بل تعمل على إضافة نوع آخر من الأنسجة إلى ملابسك وإذا كنت شجاعة إلى حد ما، فيمكنك استخدام بعض الأساور معها، وإذا لم تكوني فيمكنك استخدام القفازات ذات الـ ¾ كم .

– الطوق الخارجي :
الطوق الخارجي يمكن أن يكون أيضا إضافة جيدة إلى معطفك، وليس من الضروري أن يكون من الفراء، بل يمكن أن يكون من الجلد أو الريش وربما مرصعاً بالجواهر مثلا يمكنك تزيين طوق معطفك من خلال الخرز والأزرار أو المجوهرات للحصول على مظهر أكثر بريقا .

– القلادة المكتنزة :

يمكن رؤية القلائد المكتنزة من بعيد لذا فلا تخافي من ارتدائها على الياقة أو السترة، ولكن تأكدي فقط أن الألوان تتناسب جيدا مع بعضها البعض فضلا عن تناغم القلادة مع بقية الزي .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك