خلطات سحرية لعلاج تجاعيد الوجه في وقت قصير

جمالك
342
0

هل تعانين سيدتي من تجاعيد الوجه؟ لا تقلقي إن كنت لاتعرفين كيفية مواجهة هذه المشكلة، سنعرض عليك فيما يأتي بعض الوصفات والخلطات الطبيعية التي يمكنها أن تساهم في إزالة هذه التجاعيد للابد، واصلي قراءة المقال وستجدين مايلزمك.

وصفة الزيت:

خذي قليلا من الزيت على راحة يديك، ثم دلكي جيدا منطقة الوجه، ويبدأ الدلك أولا من الذقن في إتجاه الخدين قبل الصعود لمنطقة تحت الحاجبين محاولة شد البشرة نحو الخارج بإتجاه الأذنين، واصلي التدليك في مرحلة ثانية بالأتجاه لمنطقة الجفن إتجاها افقيا، ثم أكملي باقي أجزاء الوجه بطريقة دائرية من الأسفل للأعلى.

ولكي تحصلي على نتائج جيدة وفورية، ننصحك بالإستمرارية والمدوامة على التدليك لمدة 5 دقائق يوميا على الاقل، فذلك سيعطي راحة كبيرة في وجهك مع نضارة وحيوية غير مسبوقة.

توجد طريقة أخرى أيضا لإزالة تجاعيد الوجه وتتمثل في فرك لب الأناناس الجاف على الوجه لمدة تترواح ما بين عشرة الى خمس عشر دقيقة ثم يغسل بالماء بطريقة عادية وبسيطة، لكنها مجربة وفعالة.

وصفة بياض البيض:

قومي بكسر بيضة،وخذي بياضها فقط، ضعيه على المكان المعرض للتجاعيد مثل تجاعيد الجبهه أو التجاعيد حول منطقة العين،وتكمن أهمية بياض البيض في علاج التجاعيد لكونه يشمل العديد من الفتامينات التي من شأنها تغذية الجلد وتشبيبه.

ماسك(قناع) الوجه:

يمكنك تحضير ماسك طبيعي بإستعمال وصفة خليط عصير الأناناس والتفاح، يفيدك كثيرا في إزالة تشققات الجلد وكل التجاعيد الدقيقة وخطوط الوجة التي تظهر بعامل الشيخوخة.

بالاضافة إلى للخلطات المذكورة سابقا ينصح بإتباع إسلوب غذائي متوزان، كما ينصح بشرب الكثير من السوائل خاصة الماء اذا ينصح الأطباء أنه يجب شرب ما لايقل عن 8 أكواب يوميا.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك