هكذا يمكنك تنسيق الألوان في إطلالاتك الشتوية لهذا الموسم

منوعات
553
0

عادت موضة اللون الأصفر، ولكن هذه المرة في الشتاء، فيمكنك ارتداء البلوفر الأصفر وتنسيقه مع الجينز في إطلالة النهار على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا، أو مع أزياء باللون الأسود .

أما إذا كنتِ لا تفضلين أن يكون اللون الأصفر هو الأساسي في إطلالتك، فيمكنك الاكتفاء ببلوفر أو كنزة تحتية بسيطة بالأصفر مع سترة بلون مناسب لها على طريقة الفاشينيستا زينب حمود.


اللون الأحمر:

من أكثر الألوان الرائجة هذا الموسم في الأزياء والإكسسوارات، ويمكنك اختيار معاطف باللون الأحمر للوك نابض بالحيوية وتنسيقه مع اللون الأسود ، أو مع أزياء باللون الأبيض مثل إطلالة زهرة أشكناني.


اللون الأزرق:

الدرجات الزاهية من اللون الأزرق هي الأبرز في شتاء 2018، فيمكنك ارتداء بلوفر أزرق مثل الذي اختارته الفاشينيستا سمر البرشا، أو معطف أزرق أنيق بوحي من الفاشينيستا مرمر.

يتناسب اللون الأزرق الزاهي مع درجات البيج، فيمكن تنسيقه مع سروال بيج، أما المعطف الأزرق فسيبدو مميزاً مع أزياء باللون الأسود أو فستان منقوش بالأزرق.

اللون البرتقالي:

ظهرت الدرجات الداكنة من البرتقالي هذا الموسم، سواء البلوفر أو المعطف أو البليزر، والتي يمكن تنسيقها مع أزياء باللون الأسود أو الأبيض في إطلالات النهار.


اللون الأخضر:

أيضا يعتبر الأخضر الداكن من أبرز ألوان الشتاء، فهو لون دافئ، ولكنه مميز وراقٍ، فيمكن اعتماد البلوفر الأخضر أو الكاب من نفس اللون، ويفضل تنسيقه مع قطع باللون الأسود على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب ومرمر، أو مع اللون البيج.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك