وجهات سياحية قدر ترغبين في زيارتها أثناء شهر العسل … ولن تنسيها أبداً

295
1

بعد التخطيط المطول للزواج والقيام بحفلة العرس، التي تعد ليلة العمر بالنسبة لكل فتاة، تحلم العروس دوما بما سيأتي بعدها، وهو شهر العسل، الذي يعد الفترة الأهم في حياة الزوجين، وحجر الأساس لأجمل الذكريات التي سيبدآن بخطها سويةً ويتذكراها طويلاً فيما بعد. لذلك لابد أن يهتم الزوجان باختيار المكان الذي يرغبان أن يكون بداية تاريخ علاقتهما الزوجية فيه.

ولطالما كانت “إيطاليا” حلم الكثير من الفتيات اللواتي يرغبن في زيارتها لقضاء شهر العسل، وقضاء أجمل الأوقات فيها. لذلك اخترنا اليوم الحديث عن بعض المعالم والمدن البارزة التي ينصح بزيارتها، ولاشك أن هنالك الكثير من المدن الايطالية الأخرى الأكثر شهرة والتي لن نأتي على ذكرها نظراً لشهرتها العالمية ومعرفة الكثيرين بها، مثل روما والبندقية (فينيسيا).

Tuscany: من المناطق الإيطالية المعروفة بجمالها، والمشهورة عبر القرون بتاريخها المعماري والفني، حيث تضم العديد من المدن الجميلة، مثل فلورنسا وبيزا وسيينا ولوكا، وتعد موطن الكثير من الكتاب والشعراء والفنانين، فهي موطن “دافنشي” و”غاليلو غاليلي” وغيرهم الكثير.

عند وصولك إلى مدينة فلورنسا الجميلة، يمكنك زيارة متحفها ومعرضها الكبير “المعرض الأكاديمي” حيث يحتضن المكان تمثال مايكل أنجلو الشهير. ومن المؤكد أنك سترغبين في زيارة مدينة بيزا والتقاط الصور أمام برجها المائل الشهير، وكاتدرائية سيينا التي تعد أيضا من المعالم البارزة التي يرغب السياح عادةً في زيارتها.

Umbria: هي أيضا من المناطق الايطالية الجميلة التي يمكنك زيارتها، وتقع إلى جوار توسكاني، وتشتهر بأبنيتها القديمة التاريخية التي ستأسرك، بالإضافة إلى بحيرتها الاخاذة، وجبل سيبيليني والمنتزه الكبير الذي يحيط به.

Calabria : تقع هذه المقاطعة في جنوب ايطاليا، وننصحك بزيارتها حيث تعد مسقط رأس المصمم الشهير “Gianni Versace”، وتشتهر بشواطئها الرملية التي تتميز بلونها الأبيض الساحر.

Amalfi Cost: هذا الساحل يقع ايضاً في جنوب البلاد ويشتهر بشواطئه ومنحدراته الصخرية التي تعرف بكهوفها الغامضة.

Cinque Terre: أو ما يسمى “المدن الخمسة” وهي “Monterosso al Mare”، “Vernazza”، “Corniglia” ،”Manarola”، و”Riomaggiore”، هذه المدن تعد من أجمل الأماكن في إيطاليا لأنها تطل على منظر ساحر للبحر، وتشتهر بمنازلها وأبنيتها المطلية بألوان مختلفة، والتي تشكل مجتمعةً لوحة فنية ساحرة لن تمحى من ذاكرتك.


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك