تألقي بجلساتك الخارجية في الشتاء مع تصاميم مميزة

ديكور
2.3K
11

إذا كنتِ تمتلكين فيلا بحديقة أو منزل مع سطح فأنتِ بالتأكيد لديكِ مساحة رائعة يمكنكِ استغلالها بعدة طرق والاستمتاع فيها بسهرات مثالية مع أصدقائك. سواء كنتِ تفضلين الجلسات المريحة والعملية أو الفاخرة.
فيوجد العديد من التصاميم التي يمكنكِ الاختيار منها ما يناسب ذوقك والمساحة المتوفرة لديكِ. عند تنسيق الجلسات الخارجية فإن عامل الإضاءة وعنصر الماء من الأسس التي يجب عليكِ مراعاتها جيدا .الجلسات الخارجية تعتمد على وجود المظلات لحماية الأثاث من الامطار والغبار لذا يجب اختيارها ضد الماء للحماية.
الجلسات الخارجية في فصل الشتاء :
من المهم جداً عند دخول فصل الشتاء ترتيب الجلسات   الخارجية وإختيار الأثاث المناسب واختيار الألوان الغامقةالدافئة والأضاءة الشتوية التي تعتمد على الكثير من التفاصيلالدافئة الجميلة ايضاً يمكنك سيدتي استخدام مجموعة من الأوشحة واللحافات الناعمة والدافئة (throws) فوضعها بشكل عشوائي على كنبات الجلوس تجعلها أكثر دفئاً وإستخدام المزيد من الوسائد فهي تعطي شعور مضاعفاًبالدفء والراحة وفي هذا الامر لكِ سيدتي مطلق الحرية فيإختيار أقمشة الوسائد مع التوجه نحو الألوان الغامقة ايضاً إدخال مزيد من العناصر الطبيعية للجلسات الخارجية الأحجارالطبيعية الخشب مع الزهور وأوراق الاشجار المجففة مع تنسيق بلورات الحصى والأحجار.

تغيرات صغيرة في الديكور تناسب فصل الشتاءنستطيع بما لدينا في الجلسات الخارجية أن نضيفبعض التفاصيل لنجعلها تناسب الأجواء الباردة.
الطاولة المدفأة التي يمكن إستخدامها كمدفأة في الفصولالباردة والتي تعمل عادة على الغاز وكطاولة الإستعمالالعادي في الأجواء الدافئة .
توزيع الفوانيس المضاءة للزينة والتي تعطي إحساس الدفء.
المدافئ المستقلة التي يمكن التحكم بمكان وضعها .
أخيراً اليكي سيدتي أجمل صور للجلسات الخارجية في فصل الشتاء ..


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك