اعتمدي فساتين “Velvet Dresses” لإطلالة راقية ودافئة لهذا الشتاء

أزياء
436
0

المخمل نوع من الأقمشة الفاخرة التي تناسب موسم الشتاء بشكل مثالي، وتناسب أيضاً وبشكل خاص السيدات اللواتي يطمحن للحصول على إطلالة راقية في جميع مناسباتهن في موسم الشتاء، ويطلق على هذه النوعية من الفساتين الفاخرة اسم “Velvet Dress”.

تتميز هذه النوعية من الأقمشة بألوانها الغنية والدافئة كاللون الأحمر، والخمري، والذهبي الدافئ، والأخضر الغامق، والأزرق الملكي، إضافة الى اللون الأسود الذي يعد لونا اساسيا في هذه التشكيلة الرائعة من الفساتين المخملية، والتي لاقت رواجاً كبيرا هذا الموسم من قبل العديد من نجمات المشاهير العرب والأجانب على حد سواء، اللواتي سارعن الى اقتنائها وارتدائها بمختلف المناسبات، كما كانت حاضرة ايضاً على “Red carpet”، حيث اختارت هذه النوعية من الفساتين الكثير من نجمات هوليود.

ولم يكن هذا الفستان حكرا فقط على المشاهير الاجانب، حيث عمدت الى ارتدائه النجمة هيفاء وهبي، التي اختارت فستاناً باللون الأخضر الغامق، والفنانة دينا حايك التي تألقت بفستان حمل توقيع المصممة “Elizabetha  franchi” باللون الاسود والأبيض، وغيرهن الكثير.

اخترنا لك سيدتي هذه الباقة المتنوعة من الفساتين القصيرة والطويلة لتساعدك على اختيار  المناسب منها لاعتماده في اطلالاتك القادمة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك