زيت اللبان الدكر وفوائده المذهلة للبشرة

التجميل
30.7K
0



تحتوي الزيوت الطبيعية علي مواد لها فوائد مذهلة علي الصحة والبشرة، واليوم نتحدث عن زيت من اللبان الدكر، الذي أثبت العلم فوائده المذهلة في محاربة السرطان وتخفيف التوتر وتقوية الجهاز المناعي، بالإضافة إلى فوائده العظيمة للبشرة نظرًا لاحتوائه على مادة الكولاجين التي يذهب وراءها خبراء التجميل في كل المستحضرات للحصول عليها لما لها من تأثير مذهل على صحة البشرة وشبابها.

يمكنك الحصول علي زيت اللبان من أماكن بيع مستحضرات التجميل الكبيرة أو العطارات الكبيرة ولكن تأكدي من درجة نقاءه، وإليك فوائد زيت اللبان الدكر للبشرة:

-مضادة للالتهابات وحب الشباب والشيخوخة والجراثيم والنتوءات الجلدية، هذه الخصائص الخرافية تجعل بشرتك تبدو أجمل وأكثر شبابًا مما هي عليه.




–  له قدرة كبيرة على التخلص من آثار حب الشباب في وقتٍ أقل وبفاعلية، لما يحتويه من مواد مطهرة للجلد.

– من أفضل الزيوت الطبيعية المقاومة لشيخوخة الجلد، لاحتوائه على مواد من خصائصها تنشيط الجلد ومنع الترهل، ومحاربة الجذور المتكونة والتي تسبب ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة على البشرة.

– تجفيف البشرة الدهنية وتصغير المسام الكبيرة التي تتكون داخلها الجراثيم بسهولة، ثم يعمل على تنقيتها بشكل مستمر لتظهر برّاقة ولامعة.

-ر يساعد تدريجيًا في التخلص من علامات التمدد، ادهني بإصبعك مكان العلامات بقطرات من زيت اللبان في حركة دائرية منتظمة.

-البشرة الجافة والجلد المتشقق يمكن ترطيبه بإضافة قطرة من زيت اللبان على كريم البشرة، ثم دهان المنطقة المتضررة أو المتشققة، بدايةً من الوجه ووصولًا إلى تشققات القدمين.

-له القدرة على تخفيف أي نوع من الالتهابات الموجودة على بشرتك، ومنها حب الشباب والأكزيما وحروق الشمس والصدفية وأي نوع آخر من الالتهابات الجلدية.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك