لشعر صحي ولامع اعتمدي خل توت العليق من “Yves Rocher”

جمالك
477
3

إن استخدام الخل كان ولايزال من الطرق التقليدية المستخدمة لتنظيف فروة الرأس والشعر، فهذه الطريقة التي اعتمدتها جداتنا منذ وقت طويل أثبتت فاعليتها على مدى عقود من الزمن. 

ولكن كما نعلم أن للخل رائحة غير مستحبة لدى الكثير من السيدات، الأمر الذي دفع بعض الشركات الفرنسية، المتخصصة بانتاج المواد التجميلية، إلى اصدار نوع جديد من المستحضرات يمكنه أن يعطينا نفس فاعلية الخل في ازالة رواسب المواد الكيميائية العالقة في الشعر وفروة الرأس من مواد التنظيف، بالإضافة إلى تخليص فروة الرأس من الخلايا الميتة والأوساخ والدهون الزائدة.

كما يعمل هذا المستحضر الجديد أيضاً كمطهر ومضاد للبكتريا والفطريات ويمنع الإصابة بها. ويساعد أيضاً على تنشيط الدورة الدموية في الرأس، وبالتالي المساهمة في نمو شعر صحي، مما يضفي لمعاناً ملحوظاً على الشعر.

خل التوت، الذي يعد بديلا لخل التفاح يتميز برائحته اللطيفة، ولكن يعاب عليه فقط أنه قد يتسبب بجفاف الشعر لدى البعض من السيدات، في حال تم استعماله لفترات طويلة أو لأكثر من مرة في الأسبوع، لذلك من الأفضل استخدامه فقط من قبل السيدات اللواتي يمتلكن فروة رأس دهنية .

أما طريقة استخدامه فهي بسيطة جدا فبعد الانتهاء من الاستحمام، ما عليك إلا وضع بعض النقاط على فروة الرأس والشعر ومن ثم القيام بتدليكه بواسطة أصابعك برفق لمدة دقيقتين ومن ثم يشطف بالماء.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك