جيجي حديد تغيب عن عرض أزياء فيكتوريا سيكريت في شنغهاي

مشاهير
529
0

كشفت عارضة الأزياء الأكثر شهرة اليوم، جيجي حديد، أنها سوف لن تستطيع المشاركة في عرض الأزياء المنتظر “فيكتوريا سيكريت” في شنغهاي يوم الاثنين. وكتبت العارضة على موقع تويتر مخاطبة جمهورها ومتابعيها الذين يزيد عددهم على سبعة ملايين شخص قائلة:

“أنا حزينة جداً لأنني لن اكون قادرة على المشاركة في الصين هذا العام. أنا أحب عائلتي في فيكتوريا سيكريت، وسوف أكون متواجدة بروحي مع كل الفتيات المشاركات!! أنا اتطلع بشغف كبير مع الجميع لرؤية العرض الجميل، وأنا واثقة بأنه سيكون كذلك، وأتطلع بلهفة للعام القادم.”

وحل الخبر كمفاجأة من العيار الثقيل لعشاقها بعد أن كتبت حديد على صفحتها في انستغرام قبل فترة قصيرة “حلم يتحقق”، عندما طلب منها المشاركة بعرض الأزياء الخاص بفيكتوريا سيكريت للمرة الثالثة، وهي العلامة التجارية التي تتربع اليوم على عرش الشركات والمصممين في مجال الألبسة الداخلية واللانجري في العالم. 

ورغم أن سبب غياب جيجي حديد عن العرض لم يعرف بعد، إلا أنه في المقابل يبدو أن شقيقتها بيلا، ستشارك في هذا العرض، بعد نشرها على إنستغرام يوم الأربعاء بأنها “متحمسة جدا”. وسوف تنضم إلى عارضات أخريات أمثال كارلي كلوس، أدريانا ليما، وكانديس سوانبويل.

الجدير بالذكر أن عرض الأزياء فيكتوريا سيكريت في شنغهاي يعتبر أحد العروض الأكثر أهمية في عالم الألبسة الداخلية واللانجري لهذا العام، وخاصة في آسيا.


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك