كيفية اختيار فساتين السهره حسب الجسم 2013

الفساتين
29.6K
0




كيفية اختيار فساتين السهره حسب الجسم 2013

كيف أختار الفستان المناسب؟ هل أختاره على حسب السعر أم المناسبة أم ماذا؟ أسئلة كثيرة ومحيرة تدور في أذهاننا عند شراء الفساتين الجديدة، لكن هناك بعض النصائح التي تمكنك من التغلب على تلك الحيرة عند شراء الفستان، وهي: 

 

1) حجم الجسم

يجب أن يكون لون الفستان متناسباً مع حجم الجسم؛ فالفساتين ذات الألوان الفاتحة تبرز حجم الجسم بصورة أكبر من الفساتين ذات الألوان الداكنة، فإذا كان حجم جسمك كبيراً ففكري في اختيار فستان ذي لون داكن، كالأسود مثلاً، وابتعدي تماماً عن ألوان مثل البيج أو الأحمر أو الزهري أو الأصفر بدرجاته.  

 

2) طول الفستان 




يجب أن تفكري أيضاً في طول الفستان الذي سترتدينه، فمثلاً الفساتين الطويلة المنسدلة تجعلك تبدين أطول، لذا فهي مناسبة أكثر لصاحبات القامة القصيرة. 

3) لون البشرة

يجب أن يكون هناك تناسق بين لون الفستان ولون البشرة؛ لأن بعض الألوان تجعل البشرة تبدو باهتة وشاحبة، وأفضل طريقة لاختيار الفستان هو أن تجربيه أولاً وتتأكدي من اختيار درجات لونية تتناسب مع لون بشرتك. 

4) الإكسسوارات 

لقد انتهت الموضة التي لابد أن يكون فيها الحذاء والشنطة بنفس لون الفستان؛ فالجديد هو أن تكون تلك العناصر متلائمة مع بعضها البعض من حيث اللون، فمثلاً إذا كنت سترتدين فستاناً أحمر، فمن الممكن أن تكون الشنطة باللون الأبيض الباهت off-white  ويكون الحذاء باللون البيج الكريمي الفاتح أيضاَ. 

5) المكياج المناسب 

أما المكياج فيجب أن يتناسب أيضاً مع لون الفستان، ومع المناسبة التي سترتدينه فيها؛ فمكياج الصباح يختلف تماماً عن مكياج السهرات الثقيل. 

هل لديك اي نصائح اخرى ترغبين بمشاركتها معنا؟ شاركينا.

كيفية اختيار فساتين السهره حسب الجسم 2013

كيفية اختيار فساتين السهره حسب الجسم 2013





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك