جيجي حديد نجمة الاصدار الجديد لماركة المكياج الشهيرة ميبلين نيويورك

جمالك
575
3

أطلقت ماركة المكياج الشهيرة “ميبلين نيويورك” مؤخراً مجموعة المكياج المحدودة الكمية، حيث اختيرت النجمة العالمية وعارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد لإطلاقها.

وتكونت هذه المجموعة من مجموعتين أساسيتين من الألوان تم اختيارهما من وحي عارضة الأزياء جيجي حديد، وقد حملتا اسمها وأطلق عليهما اسم: “West Coast Glow” و “East Coast Glow”.

مجموعة “West Coast Glow” هي عبارة عن مجموعة ألوان مستوحاة من الجانب الأمريكي الغربي، وتتكون هذه الإطلالة من أحمر شفاه جريء ملفت للأنظار يساعد على إبرازه ظلال العيون المتألقة. ولتطبيقه ماعليكي سيدتي إلا القيام بالخطوات التالية:
1. ابدأي بتطبيق كريم الأساس على الوجه، والذي يساعدك في الوصول إلى وجه منحوت بشكل طبيعي.
2. استخدمي السيروم الذهبي المضيء، والذي يضفي على البشرة مظهراً دافئاً وساطعاً.
3. ضعي ظلال العيون باستخدام فرشاة مسطحة من مجموعة “جيجي حديد”.
4. استخدمي الماسكارا، لإطالة الرموش وتكثيفها، وضعي خط من الكحل الرفيع على الأجفان، وهذه الخطوة ستساعدك في الحصول على نظرة عيون ساحرة وآسرة.
5. لإنهاء هذه الإطلالة الساحرة، اختارت جيجي حديد اللون الأحمر الجريء لرسم الشفاه بطريقة رائعة تخطف الأنظار.

أما مجموعة “East Coast Glow” فهي تتألف من مجموعة ألوان مستوحاة من الساحل الشرقي، وتتميز بألوانها الحيادية لتضفي على مكياجك لمسة جريئة، ولكنها في الوقت ذاته تعطيكي الانطباع الذي تولده بشرة نقية خالية من المكياج.

ولتطبيقه ايضاً ماعليكي سيدتي إلا القيام بالخطوات التالية:

1. ابدأي دوماً باختيار لون الأساس المناسب للوجه، والذي يساعدك في الوصول إلى وجه منحوت بشكل طبيعي.
2. استخدمي السيروم اللؤلؤي المضيء على الجزء العلوي من عظم الوجنتين والصدغين، لتعزيز النقاط المضيئة في الوجه.
3. يمكنك أن تجعلي هذه النظرة أكثر حدة وجمالاً، من خلال استخدام خمسة ألوان غير لامعة لظلال العيون، وتطبيقها على محيط العينين.
4. رسم خط من الكحل الجريء لتحديد جفن العين عن طريق مزج الكحل الأسود الهلامي، مع الكحل الأسود السائل.
5. تطبيق الماسكارا السوداء كقاعدة، ومن ثم تطبيق الألياف البيضاء على الماسكارا، ثم إعادة تطبيق الماسكارا، لتثبيت الألياف البيضاء.
6. ولإنهاء هذه الإطلالة الرائعة، اختاري لون الشفاه من مجموعة الألوان الحيادية (النيود) والخافتة لتسليط الضوء على البشرة. وأخيرا، اتبعي نصيحة العارضة الشهيرة جيجي حديد، بتطبيق كونتور الشفاه في النهاية، بعد الإنتهاء من وضع أحمر الشفاه.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك