لماذا يجب ان ننام وارجلنا خارج الغطاء؟!

منوعات
32.1K
0



لماذا يجب ان ننام وارجلنا خارج الغطاء؟!




يجب جميعنا أن نعرف بأن ارجلنا ليست فقط لمساعدتنا على أداء جميع أنواع الأنشطة الحيوية والحركية، ولكن القدمين لها دور حساس في الحفاظ علي درجة حرارة الجسم، وذلك نظرا لوجود منطقة باطن القدم في الارجل والتي هي توجد في منطقة أطراف الجسم، والتي بدورها تساعد في الإفراج عن الكثير من الحرارة الزائدة من الجسم إذا كان الجسم في غير حاجة لها، أو الحفاظ علي الحرارة داخل الجسم إذا كان الجسم في حاجة لتلك الحرارة، حيث أن القدمين تحتوي على شبكة من الاوعية الدموية التي تسمح بتعديل حرارة الجسم، والتي بدورها تعمل على توزيع الحرارة علي الجسم فتجعل حرارة الجسم معتدلة.

ولكن ماهو الرابط بين ذلك الكلام ووضع ارجلنا خارج الغطاء !!

عند وضع رجلك خارج الغطاء فإن ذلك سيجعل منطقة الكعب تفقد الحرارة والتي بدورها ستجعلكم تشعرون بالخمول وتصبحون أكثر عرضة للنوم، بينما إذا ابقيتم أرجلكم داخل الغطاء فإن ذلك سيجعلكم تكتسبون الحرارة والتي بدورها ستقوم برفع مستوي التركيز عندكم وستجعلكم أكثر إنتباها.

وبالتالي فعندما يصبح جسمكم حارا جدا تشعرون انكم بحالة جيدة لكنكم لا تنامون بشكل افضل، ولذلك فإنه إذا اردتم أن تحصلوا علي نوم هادئ ومريح كل ما عليكم فعله هو وضع القدمين خارج الغطاء ليلا.

لا تنسوا في المرة القادمة التي تعانون فيها من صعوبات في النوم، أن تتأكدوا أن اقدامكم موجودة في الهواء البارد، وفي حال لم يكن كذلك قوموا باخراجها من تحت الغطاء.






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك