بهذه الطريقة تضعين أحمر الشفاه ليمنحك جاذبية لا تقاوم

جمالك
331
0

 الأحمر هو لون الشغف، فهو دائما إضافة خلابة إلى شفاه كل فتاة، وضع روج أحمر يمكن أن يبدو رائعا أو سيئا جدا، لذا تقدم لك مجلة المرأة العربية كل ما تحتاجينه لمعرفة وضع روج أحمر بطريقة صحيحة تجدد إطلالتك، اقرئي وطبقي !

1- يجب إعداد شفتيك جيدا:

إذا وضعت روجا أحمر على شفاه جافة، سيظهر بشكل غير جميل، يجب دهن شفاهك باستخدام بلسم شفاه لتبقى رطبة وناعمة، يمكنك أيضا الاستعانة بفرشاة أسنان ناعمة ونظيفة واستخدامها على شفتيك بعد وضعها تحت الماء الدافئ، هذا يقلل من الجلد الجاف ويترك ملمسا أنعم أيضا.

2- وضع محدد شفاه:

للحفاظ عليه دون طمس، يجب أن تضعي محدد شفاه حول شفتيك، هذه الخطوة مهمة جدا فهي تبقي شفاهك مثل المنطقة المحاطة لتساعد أحمر الشفاه على البقاء دخل الخط، اختاري محدد شفاه بلون قريب جدا من لون شفاهك، تأكدي من وضع طبقة رفيعة ودقيقة من محدد الشفاه.

3- وضع أحمر الشفاه:

هنا يأتي أهم جزء، وهو اختيار الدرجة، بحيث اتفق خبراء التجميل المحترفين بأن درجات الأحمر الدافئة تتناسب أكثر مع البشرة الداكنة، وذلك لتقليل التضاد، بينما درجات الأحمر الصاخبة تناسب أكثر ذوات البشرة الأفتح ، إذا كانت بشرتك فاتحة، فالأحمر البرتقالي سوف يبرز أكثر.

 لمظهر خال من العيوب، استخدمي فرشاة الشفاه لتدعكي الروج الأحمر بحذر، بهذه الطريقة ستتحكمين أكثر بالروج كما أنك ستمزجين الروج ومحدد الشفاه بشكل أفضل، باستخدام الفرشاة ستتمكنين من وضع أحمر الشفاه بشكل متساو ودقيق.

4- جعل أحمر الشفاه يبرز:

وضع روج أحمر هو لفتة جريئة، ولهذا يجب الحفاظ على مكياج العيون بسيطا جدا ولكن ليس إلى درجة الملل، تأكدي من وجود توازن جيد عن طريق وضع ماسكارا كثيرة وداكنة، ومحدد عيون أسود بسيط. ظلال الجفون الناعم بلمعة بسيطة ذهبي أو فضي سوف يقوم بعمل لمسة رائعة لعينيك، هل تريدين من شفاهك أن تجذب الانتباه؟ أضيفي بعض البريق لشفاهك، عن طريق وضع طبقة من ملمع الشفاه الشفاف لمظهر لامع.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك