الطرق الطبيعية و الفعالة لعلاج مشاكل التهاب المسالك البولية

صحتك
452
0

إن كنت تعانين من التهاب المسالك البولية عليك استشارة الطبيب أولاً لكن إذا أردت تخفيف الألم و المعالجة الطبيعية إلى جانب الأدوية هناك أربع طرق طبيعية فعالة في التخلص من هذه مشكلة سوف نتعرف عليها.

العلاج بالتوت البري: 

عصير التوت البري من الوسائل العلاجية للحد من التهابات المسالك والقنوات البولية. يحتوي التوت على بعض المركبات الكيميائية الطبيعية التي تمنع من تكون البكتيريا والفطريات على جدران المسالك البولية بشكل فعال كما يحتوي على الكالسيوم والمغنيسيوم والحديد والفوسفور والصوديوم والبوتاسيوم والزنك. لذلك اجعلي عزيزتي عصير التوت البري من أوائل طرق الوقاية والعلاج من آلام الالتهاب البولي! للاستفادة من خواصه المضادة للبكتيريا النشطة والمسببة لالتهاب واحتقان البول اشربي قنينة يومياً على الأقل.

 

العلاج بيكاربونات الصودا  

 

لا تنسي عزيزتي أن تتناولي المياه بصفة مستمرة لعلاج التهابات البول، لكن احرصي على وضع ملعقة من بيكربونات الصودا في كوبك، فإنها فعالة في التخلص من التهابات المسالك البولية المزعجة. التهابات المسالك تشعركِ بعدم الراحة والألم بسبب ارتفاع نسبة الحموضة في البول نتيجة لوجود البكتيريا والفطريات بجدار القناة البولية. مع استخدام بيكربونات الصودا سوف تتخلصين من هذه المشكلة على الفور لأن مادة بيكربونات الصودا مادة قلوية تعمل على تخفيض نسبة الحموضة في البول. بالتالي فهي تُحد من الالتهابات التي تصيب المسالك البولية.

 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك