تنسيق طلاء الأظافر مع الملابس: طلة كاملة الأوصاف

الفساتين
35.7K
0




تنسيق طلاء الأظافر مع الملابس: طلة كاملة الأوصاف

كل امرأة في طلة كاملة الأوصاف تخطف الأبصار وتأسر الألباب. وللحصول على هذه الطلة المكتملة ينبغي على المرأة أن تهتم بزينتها من قمة رأسها إلى إخمص قدمها؛ فإلى جانب أحمر الشفاه والماسكارا وأحمر الخدود، يُعد طلاء الأظافر أيضاً أحد المفردات الرئيسية لماكياج المرأة، والذي لا تكتمل طلتها بدونه؛ كونه يضفي لمسة جمال نهائية على مظهرها.تنسيق متناغم:

وطلاء الأظافر يخضع هذا الصيف لقواعد جديدة، وللحصول على طلة كاملة الأوصاف ينبغي على المرأة هذا الصيف تنسيق لون طلاء الأظافر مع أحد ألوان قطع الملابس أو الإكسسوارات، كأن تنسق مثلاً طلاء الأظافر ذي اللون التوتي مع سروال بنفس اللون، أو طلاء ذي لون أخضر نعناعي مع تي شيرت بنفس الدرجة.

مشكلة وحلها:

تشكل موضة هذا الموسم صعوبة للنساء الحريصات على مسايرة أحدث الصيحات في عالم الجمال، موضحة أن هذه الصعوبة تكمن في ضرورة تغيير لون طلاء الأظافر مع تغيير ألوان الملابس.

و للتغلب على هذه المشكلة هناك حلين، الأول يتمثل في اختيار لون واحد للملابس وطلاء الأظافر، ولكن بدرجاته المختلفة، و هذا الحل يناسب النساء اللائي يملن إلى المظهر الهادئ غير الصارخ. ولكن هذه الطلة تتطلب احتواء خزانة الثياب على أكثر من قطعة ملابس وإكسسوار تنتمي إلى نفس الطيف اللوني، كي يمكنها الاحتفاظ بنفس اللون على مدار ما يصل إلى ثلاثة أيام، ولكن مع طلة متجددة كل يوم.

أما الحل الثاني فيتمثل في مظهر يتألف من ثلاثة ألوان زاهية مختلفة تماماً عن بعضها البعض، على أن يكون لون طلاء الأظافر أحد هذه الألوان الثلاثة. وهذا المظهر يليق بالنساء الجريئات اللائي يرغبن في طلة جذابة تلفت الأنظار.




اليكم بعض من صور لطلاء الاظافر

تنسيق طلاء الأظافر مع الملابس: طلة كاملة الأوصاف تنسيق طلاء الأظافر مع الملابس: طلة كاملة الأوصاف تنسيق طلاء الأظافر مع الملابس: طلة كاملة الأوصاف تنسيق طلاء الأظافر مع الملابس: طلة كاملة الأوصاف تنسيق طلاء الأظافر مع الملابس: طلة كاملة الأوصاف تنسيق طلاء الأظافر مع الملابس: طلة كاملة الأوصاف تنسيق طلاء الأظافر مع الملابس: طلة كاملة الأوصاف تنسيق طلاء الأظافر مع الملابس: طلة كاملة الأوصاف تنسيق طلاء الأظافر مع الملابس: طلة كاملة الأوصاف تنسيق طلاء الأظافر مع الملابس: طلة كاملة الأوصاف تنسيق طلاء الأظافر مع الملابس: طلة كاملة الأوصاف تنسيق طلاء الأظافر مع الملابس: طلة كاملة الأوصاف تنسيق طلاء الأظافر مع الملابس: طلة كاملة الأوصاف تنسيق طلاء الأظافر مع الملابس: طلة كاملة الأوصاف



تعليقات الفيسبوك