لصاقة تجعل المتقدّمات في السن أكثر عاطفة

صحتك
355
0


للمتقدّمات في السن.. لصاقة تجعل المرأة أكثر عاطفة

أعلن العلماء في جامعة كاليفورينا عن نجاحهم في ابتكار لصّاقة جلدية تزيد العاطفة عند السيدات اللاتي تجاوزن سن اليأس . وقال هؤلاء إنه يمكن للصاقة الجديدة التي تحمل علاجات هرمونية بديلة, أن تمنح السيدات حياة عاطفية ناجحة بعد سن اليأس, مشيرين إلى أنها أقوى أكثر من العلاج الهرموني البديل الذي يؤخذ على شكل أقراص, كما أنها تقلل المشكلات المتسبّبة عنه .

أشار الخبراء في الاجتماع العالمي العاشر حول مرحلة اليأس الذي عقد في برلين مؤخرا ً, إلى أن أقراص العلاج الهرموني البديل تثبط نشاط هرمونات الأندروجين الذكورية, مثل التستوستيرون المسؤول عن العاطفة عند كل الرجال والنساء, أما استخدام هذا العلاج على شكل لصاقات جلدية فيعطي نتيجة عكسية, أي أنه يسمح لجسم المرأة باستغلال هرمونات الاندروجين التي تملكها, بشكل أفضل فتزيد العاطفة الجنسية عندها.

ويرى الدكتور سوبير روي, أخصائي الطب النسائي والتوليد في كلية الطب بجامعة كيك, أن هذه النتائج قد تقدّم حلاً جديداً لخلل الرغبة العاطفية عند السيدات بعد سن اليأس ,  لاسيما بعد أن أظهرت النتائج الأولية أن للعلاج الهرموني البديل المصمًم على شكل لصاقات جلدية آثاراً إيجابية على المزاج ويساعد السيدات على إظهار مزيد من العاطفة.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك