فاطمة هو الاسم الاكثر انتشارا بتركيا

منوعات
27.1K
0



فاطمة

في الوقت الذي يبث فيه الجزء الثاني من المسلسل التركي “فاطمة ” والذي حقق نسبة مشاهده عالية  بتركيا والوطن العربيأظهرت إحصاءات رسمية في تركيا أن اسم فاطمة هو
أكثر الأسماء التي يطلقها الأهل على بناتهم في هذا الوقت

وذكرت وسائل إعلام تركية أن المديرية العامة لشؤون السكان والجنسية، أعلنت أن فاطمة هو الاسم الأكثر شيوعاً لدى الفتيات في تركيا، تليه أسماء عائشة وأمينة وخديجة وزينب، أما لدى الصبيان، فاسم محمد هو الأكثر شيوعاً، يليه مصطفى وعلي وحسين.

ومن بين الأسماء الواسعة الانتشار أيضاً للفتيات، إليف وياغمور وإيريم وميرفي، وللصبيان ياشار وإيهان وأحمد ويوسف. أما أسماء العائلات الأكثر انتشاراً فهي يلاز وزكايا وديمير وشاهين وجيليك.

وفاطمة هو اسم المسلسل الذي قامت ببطولته النجمة بران سآت والذي حظي بشعبية كبيرة في العالم العربي مع عرضه على MBC4 ويحكي قصة فتاة فقيرة تعرضت للاغتصاب على يد أربعة من الشباب تزوجت أحدهم.

فاطمة هو الاسم الاكثر انتشارا بتركيا


فاطمة هو الاسم الاكثر انتشارا بتركيا فاطمة هو الاسم الاكثر انتشارا بتركيا فاطمة هو الاسم الاكثر انتشارا بتركيا فاطمة هو الاسم الاكثر انتشارا بتركيا فاطمة هو الاسم الاكثر انتشارا بتركيا فاطمة هو الاسم الاكثر انتشارا بتركيا فاطمة هو الاسم الاكثر انتشارا بتركيا




هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك