عطر ELIE SAAB LE PARFUM وجائزة عالمية

جمالك
867
0


عطر ELIE SAAB LE PARFUM وجائزة عالمية مرموقة

أعلنت “بيوتيه بريستيج إنترناشونال” عن فوز عطر ELIE SAAB Le Parfum  بالجائزة الأولى، خلال حفل توزيع الجوائز المرموقة FIFI Arabia Awards  لعام 2012 ، وخلال حفل  عشاء أقيم في فندق أرماني ببرج خليفة، يوم 12 نوفمبر 2012.

وكان هذا العام  قد شهد نجاحاً باهراً لهذا العطر الفاخر، فقد حصد عطر ELIE SAAB Le Parfum عدداً من الجوائز العالمية في قطاع صناعة العطور ومن عدد من الهيئات التابعة لمؤسسة FIFI حول العالم:

 

– ففي أواخر شهر أبريل من هذا العام، فاز العطر بجائزة “أفضل عطر يتم إطلاقه في 2011 ” خلال حفل توزيع جوائز DUFTSTARS بألمانيا، إضافة إلى جائزة “أفضل حملة إعلانية”.

– في مايو فاز الفائت العطر بجائزتي “أفضل عطر نسائي” و”أفضل حملة إعلانات مطبوعة لعطر نسائي”، خلال حفل جوائز FIFI بالمملكة المتحدة.

 

– فاز العطر بجائزة “أفضل عطر نسائي” إضافة إلى جائزة “أفضل قنينة عطر نسائي” و”أفضل حملة إعلانية لعطر نسائي” خلال حفل جوائز FIFI Awards 2012  الذي أقيم في باريس.

 

– تنافس عطر ELIE SAAB Le Parfum مع عدد من أرقى ماركات العطور العالمية في النسخة الثالثة من جوائز  FIFI Arabia Awards 2012 ، ليحلّ في المركز الأول عن فئة “العطور النسائية العالمية المرموقة”.

 

وتأتي هذه الجوائز المرموقة لتؤكد تفوّق هذا العطر الفريد كأحد أفضل وأبرز الإبداعات العطرية في عالم الجمال . ويشار إلى أن عطر ELIE SAAB Le Parfum ، أول عطر يطلقه المصمم اللبناني إيلي صعب، الذي كان قد أطلق في عام 2011 ، ليصبح منذ ذلك الحين العطر المميز لدار الأزياء الراقية. ويتميز العطر بنفحات الأزهار والشمس والأخشاب، وهو من إبداع فرانسيس كركدجيان تكريساً لشغف المصمم بالضوء والتألق والأنوثة.

 

ويقول كركدجيان: “كان من أبرز ما جذبني في العمل مع إيلي صعب هو فكرة تفسير وتجسيد الضوء، لم تكن في ذهني أي صورة محددة بل مشاعر وأحاسيس فقط: بياض

الشمس في أوجها، والأنوثة المتألقة، والتفسير العصري للجاذبية والفتنة”.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك