محتويات حقيبة جمالك هذا الشتاء

التجميل
28.9K
0




محتويات حقيبة جمالك هذا الشتاء

عليك الاستعداد لاستقبال الشتاء بكل أسلحة الجمال التي تحتاجين إليها للمحافظة على تألقك وصحة جمالك خلال هذا الفصل الذي تنخفض به درجات الحرارة وتشتد الرياح وغيرها من عوامل الطقس التي تؤثر سلبا على بشرتك، شعرك وجسمك بالكامل فهيا تعرفي على هدايا الجمال هذه المرة.

باقة كريمات الجسم L’Occitane:
مجموعة كريمات غنية بزبدة الشيه تتكون من ثلاثة كريمات رائعة تم ابتكارها من عادات التجميل الأفريقية والزهور الجميلة مثل الباقة الجديدة، بتلات الورد وزهرة المانجو امتزجت لتمنح جسمك رائحة جذابة في وقت واحد.
 
تحتل زبدة الشيه في هذه الكريمات 25% من مكوناتها لتمنح الكريم فاعلية هائلة للترطيب وتغذية البشرة، هذه الباقة متاحة بسعر 16 £ لكل علبة و 26 £ إذا رغبت في شراء علبتين، ومتاحة الآن على موقعها الإلكتروني (loccitane.com).



 
 
 
 
 
 
 
باقة سائل الاستحمام Radox:
باقة مدهشة تجعل الاستحمام وقتا مثيرا جدا لأن هاتين العبوتين تحتويان على مكونات ترفع الحالة المزاجية وتحسنها وهي الورد الحلو، نبات آزريون المكيف للجسم، ولمسة التوابل الحارة مثل الزنجبيل، فكلاهما يغذي ويرطب ويعطر الجسم عند الاستحمام بهما، العبوة الواحدة متوفرة بسعر 2.
15 £، ومتوفرة لدى كل من (Boots, Superdrug, Tesco, Asda, Waitrose).
 

 
مرطب الوجه الجديد FAB Ultra Repair Face Moisturizer:
 تعاني كل بشرة من الجفاف والتهيج خلال فصل الشتاء بسبب انخفاض درجات الحرارة  لذلك قدم لك خبراء صناعة مستحضرات التجميل هذا الكريم بمكوناته الهائلة وهي:
– دقيق الشوفان الذي يقلل الحكة ويعتبر بلسماً مرطباً للبشرة.
 
– زبدة الشيه التي توفر لبشرتك الترطيب والتغذية.
 
– زيوت الأفوكادو والميدوفوم لتنعيمها وترطيبها.
 
– جذور العرق سوس، الينسون والشاي الأبيض الغنية بمضادات الأكسدة التي تعزز وتعيد لها الشباب والنضارة.
 
استخدميه قبل النوم واتركيه يؤدي مهمته خلال الليل ليخلصك تماما من الجفاف والحكة ويمنحك إطلالة متألقة نضرة طوال الشتاء، هذا المستحضر متوفر بسعر 22$، لدى (sephora.com) وجميع محلاتها.
 

 
باقة مكياج The Nyx Crimson Amulet Collection:
مع هذه الباقة ستكون لغة جمالك هي الإبهار من خلال 24 لوناً مدهشاً لظل العيون يوفر لك أي إطلالة ترغبين بها سواء كانت دخانية، محايدة، مغرية أو حتى مخيفة، ولا تنسي الظلال البرونزية، وظلال الإضاءة ومحددات العيون مع 5 من أحمر الخدود.
 

 
– هذه الباقة متوفرة بسعر 9.
99$، لدى (nyxcosmetics.com).
 

 








تعليقات الفيسبوك