مكون واحد فقط يخلصك من الشعر الزائد

التجميل
30K
0




مكون واحد فقط يخلصك من الشعر الزائد

تعد المنطقة الحساسة أكثر الأماكن ليونة وحساسية وبذلك تصبح أكثر عرضة للجروح والأضرار وإلي جانب ذلك، فإن الشعر الذي ينمو في هذه المنطقة عادة ما يكون سميك وخشن لذا يجب أن تكون حذر، ونقدم لك مكون بسيط وأمن ورخيص في نفس الوقت لا يكلفك المزيد من الأموال فهي وسيلة فعالة للتخلص من الشعر الزائد في المنطقة الحساسة.
الطريقة :
نوصي في هذه المقالة بأكثر الطرق فعالية في إزالة شعر المنطقة الحساسة بمكون واحد يوجد في مطبخك للتخلص من الشعر الزائد بدون الإصابة بأي عدوي أو حساسية غير مرغوب فيها وتوفير الراحة لك في النهاية .
1 كوب ماء .1 كوب صودا الخبز .



 أخذ كوب من الماء وتدفئته علي النار قليلاً . بمجرد أن يبدأ في الغليان يتم رفعه من علي درجة الحرارة وإضافة معلقة كبيرة من صودا الخبز .تقليب صودا الخبز حتي تحصل علي عجينة ناعمة .والأن أخذ قطعة من القطن ووضعه في العجينة والحرص علي تصفية الماء الزائد من القطن والبدء في تطبيق هذا الخليط علي المنطقة الحساسة . والأن بعد تغطية المنطقة الحساسة بصودا الخبز يفضل تركها طوال الليل وفي صباح اليوم التالي يمكنك إزالة  صودا الخبز وغسل المنطقة الحساسة بالماء الفاتر . الحرص علي ترك المنطقة الحساسة حتي تجف بمفردها، ثم تطبيق كريم الترطيب  بعد ذلك . يمكنك تكرار هذه الخطوات ثلاث مرات في الإسبوع سوف تلاحظ النتائج في غضون إسبوع حتي يبدأ الشعر في الإختفاء.



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك