وصفتين طبيعيتين للتخلص من دهون الجسم.. لا تفوتيهما

صحتك
27.5K
0




وصفتين طبيعيتين للتخلص من دهون الجسم.. لا تفوتيهما

تتسبب الدهون والوزن الزائد في العديد من الأمراض، وتعد مشكلة جمالية تؤثر علي نفسية المرأة، واليوم نقدم لكم وصفتين طبيغيتين للتخلص من دهون الجسم.
المكونات:بيضتينحبة  من الأفوكادوشطيرة من الخبز المحمص




الطريقة:املئي وعاء بالماء وضعيه على النار ليغلي، بعد غليان الماء قومي بفقص البيضتين في الماء واتركيهم قليلا لينضجان ثم اسحبيهم من الماء.قومي بغرس الأفوكادو بواسطة شوكة وارشفي القليل من الفلفل الأسود والملح ثم امزجي. طبقي الأفوكادو على شطيرة الخبز المحمرة ثم ضعي البيض فوقها.يمكن إضافة عصير الفواكه الطازج للإفطار لضمان يوم من الطاقة والحيوية وحرق الدهون بدون حميات قاسية أو تمارين رياضية شاقة، غير أن هذه الوصفة ستضمن لك الإحساس بالشبع لمدة طويلة وعدم تناول وجبات أخرى في اليوم.
المكونات:كوب من دقيق الشوفان.بيضة.كوب من الحليب.القليل من الملح.بضع قطرات من خلاصة الفانيليا.ربع ملعقة من زيت جوز الهند.ملعقة صغيرة من الستيفيا.



الطريقة:صبي الحليب، والشوفان، والبيض، والملح، والفنيليا، والستيفيا في وعاء.امزجي جيدا حتى تحصلي على عجين متماسك.سخني المقلاة على نار هادئة ثم صبي زيت جوز الهند ثم صبي ملعقة كبيرة من العجين مرة واحدة.ستظهر فقاعات على سطح الفطير. تطهى بضع دقائق حتى تنضج جيدا ثم ارفعيها عن النار.تقدم الفطائر مع القليل من العسل وبعض المكسرات أو قطع من الفواكه (الفراولة، الموز، الكيوي …) وكوب من عصير الليمون الطازج.



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك