اكتشفي أحدث الطرق لتكبير الشفايف بالمكياج

التجميل
31.5K
0




اكتشفي أحدث الطرق لتكبير الشفايف بالمكياج

الشفاة الممتلئة تزيد الوجه جاذبية، ويعتبر تكبير الشفايف بالمكياج هو الأكثر أماناً للحصول على شفاه ممتلئة بعيداً عن عمليات التجميل الغير مضمونة، اكتشفي معنا على أحدث الطرق لتكبير الشفايف بالمكياج .
 تكبير الشفايف بالروج (تقنية الأومبري): 
هي تقنية تقوم على التنسيق بين الألوان الفاتحة والداكنة، وذلك من خلال البدء بتحديد الشفاه بقلم التحديد أغمق بدرجة واحدة من لون شفاهك. ثم انتقلي إلى تطبيق أحمر الشّفاه بلون بارز داخل الحدود المرسومة، اختاري بعدها أحمر شفاه آخر بلون النيود الفاتح وطبقيه فقط عند وسط الشفة السفلية والعلوية، ثم ادمجي الألوان قليلاً بإصبعك واحصلي بفضل تدرجات الألوان على فم ممتلئ وكبير بأسلوب طبيعي.




  تكبير الشفايف بالكونسيلر: 



طبقي الكونسيلر على فمك لتمحي حدود شفاهك، ثم قومي برسم حدود شفاهك بقلم تحديد الشفاه على حدودها البيضاء التي تغلّف لون الشفاه الأساسي أي فوق خط شفاهك الأساسي مما يجعلها أكبر. اختاري بعدها أحمر الشفاه بلون أفتح بدرجة واحدة من لون قلم التحديد وطبيقه داخل الحدود التي تم رسمها. وعند الإنتهاء أظهري حدود الشفاه البيضاء من جديد من خلال تمرير الكونسيلر على خط الشّفاه الخارجي. ثم طبقي هذه الطريقة وتألقي بشفاه ممتلئة وجميلة.

تكبير الشفايف بالهايلايتر: 
ضعي القليل من الهايلايتر على المنطقة الوسطى من أعلى الشفة مما يسلط الضوء عليها لتبدو أكبر حتى تتألقي بشفاه بارزة وجميلة.



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك