رجيم البطيخ لإنقاص الوزن في أيام قليلة

صحتك
410
0


رجيم البطيخ لإنقاص الوزن في أيام قليلة

تعد مشكلة الوزن الزائد من المشكلات التي تؤرق كثير من الأشخاص، ويريدون التخلص منها ، ونقدم لك اليوم رجيم البطيخ الذي يخلص من الوزن الزائد في أيام قليلة، حيث يحتوي علي سعرات حرارية منخفضة، إذ يعتبر مكوّناً غذائياً صحياً يساهم في حرق الدهون والقضاء عليها.
 
– أفالبطيخ قادر على الحماية من الحصول على السعرات الحرارية التي تسبب زيادة في الوزن، كونه يحوي نسبة مرتفعة من المياه الخفيفة التي يسهل التخلّص منها ولا تسبب الإنتفاخ، إنما على العكس تساعد على تذويب الدهون في الجسم.
 

ويحتوي البطيخ علي نسبة مرتفعة من الألياف التي تعتبر مفيدة جداً على صعيد خسارة الوزن، حيث إنها تساعد على تغذية الجسم ومنحه الصحة والغذاء الكامل. وبفضل هذه الألياف لا تشعرون بالجوع، فهي كفيلة بمنحكم شعوراً بالشبع.
 
– وتجدر الإشارة إلى أن البطيخ يعتبر من أفضل الفواكه التي يمكن تناولها كبديل عن أنواع أخرى من الحلويات أو الفواكه التي تسبب السمنة. فعلى الرغم من أنه يحتوي على السكر، إلا ان نسبة الماء المرتفعة فيه تحول دون تراكمه في الجسم.
 
يعتمد ريجيم البطيخ على اتباع نظام محدد مكون من مرحلتين كل عشرة أيام ثم تُعاد المرحلتان من جديد، إذ يتناول الشخص في الأيام الثلاثة الأولى البطيخ فقط والماء، ثم يتناول في السبعة التالية البطيخ من أغذية مختلفة متنوعة، لذلك لا يُنصح به لمرضى السكر وغير ذلك لأنه قد يسبب هبوطًا حادًا في سكر الدم. لذلك يمكن للمرضى اتباع المرحلة الثانية فورًا دون الأولى بعد استشارة الطبيب بالطبع.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك