وصفات سحرية طبيعية و سريعة لإزالة شعر الذقن و الوجه نهائيًا

التجميل
29.6K
0




وصفات سحرية طبيعية و سريعة لإزالة شعر الذقن و الوجه نهائيًا

التخلص من الشعر الزائد أمر يؤرّق جميع النساء، و خاصة أنه يسيء كثيراً إلى مظهرهن و أنوثتهن و جمالهن، و يزيد الأمر سوءًا،  في حالة إذا كان هذا الشعر الزائد في منطقة الوجه و الذقن.

و في سبيل التخلص من الشعر الزائد في منطقة الذقن بسهولة و أمان، نقدم لكي اليوم أسهل 6 طرق، لهذا الغرض إختاري من ضمنها ما يناسبك.

1- الملقاط:

يعد الملقاط أسهل طرق التخلص من الشعر في منطقة الذقن، و على كل فتاة أن تمتلك ملقاط خاص بها لإزالة الشعر الزائد في أي وقت.





2- شرائح الشمع:

يعد إستخدام شرائح الشمع على الذقن، من أفضل الطرق للتخلص من الشعر الزائد لأطول فترة ممكنة، كما أنه يمنح البشرة النعومة و النضارة المطلوبتان.


3- تفتيح الشعر بالأكسجين:

تلجأ بعض النساء لطريقة تفتح لون الشعر في المناطق الغير مرغوب في وجوده فيها، مثل إستخدام الأكسجين حيث يكون من الصعب رؤيته.


4- الحلاوة:

يمكنك إستخدام الحلاوة التقليدية المصنوعة منزليًا بإضافة عصير الليمون إلى السكر و الماء، و عمل الحلاوة، و إستخدامها لنزع الشعر من الذقن، و هي وسيلة تمنع نموه لفترة طويلة.





5- البابايا:

تحتوي البابايا على إنزيمات تعمل على إزالة الشعر طبيعيًا و بدون مجهود، إستخدميها كقناع لبشرتك، و ستظهر النتائج بصورة تدريجية.


6- دقيق القمح الهندي:

إفركي بشرتك بدقيق القمح الهندي، و سيعمل على إزالة الشعر الزائد تدريجيًا، و يمكن إستخدامه على أي منطقة من الجسم تريدين إزالة الشعر الزائد منها، هذه الوصفة تمنع نمو شعر جديد أيضًا.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك