وصفات سحرية طبيعية و سريعة لإزالة شعر الذقن و الوجه نهائيًا

جمالك
505
0


وصفات سحرية طبيعية و سريعة لإزالة شعر الذقن و الوجه نهائيًا

التخلص من الشعر الزائد أمر يؤرّق جميع النساء، و خاصة أنه يسيء كثيراً إلى مظهرهن و أنوثتهن و جمالهن، و يزيد الأمر سوءًا،  في حالة إذا كان هذا الشعر الزائد في منطقة الوجه و الذقن.

و في سبيل التخلص من الشعر الزائد في منطقة الذقن بسهولة و أمان، نقدم لكي اليوم أسهل 6 طرق، لهذا الغرض إختاري من ضمنها ما يناسبك.

1- الملقاط:

يعد الملقاط أسهل طرق التخلص من الشعر في منطقة الذقن، و على كل فتاة أن تمتلك ملقاط خاص بها لإزالة الشعر الزائد في أي وقت.


2- شرائح الشمع:

يعد إستخدام شرائح الشمع على الذقن، من أفضل الطرق للتخلص من الشعر الزائد لأطول فترة ممكنة، كما أنه يمنح البشرة النعومة و النضارة المطلوبتان.


3- تفتيح الشعر بالأكسجين:

تلجأ بعض النساء لطريقة تفتح لون الشعر في المناطق الغير مرغوب في وجوده فيها، مثل إستخدام الأكسجين حيث يكون من الصعب رؤيته.


4- الحلاوة:

يمكنك إستخدام الحلاوة التقليدية المصنوعة منزليًا بإضافة عصير الليمون إلى السكر و الماء، و عمل الحلاوة، و إستخدامها لنزع الشعر من الذقن، و هي وسيلة تمنع نموه لفترة طويلة.


5- البابايا:

تحتوي البابايا على إنزيمات تعمل على إزالة الشعر طبيعيًا و بدون مجهود، إستخدميها كقناع لبشرتك، و ستظهر النتائج بصورة تدريجية.


6- دقيق القمح الهندي:

إفركي بشرتك بدقيق القمح الهندي، و سيعمل على إزالة الشعر الزائد تدريجيًا، و يمكن إستخدامه على أي منطقة من الجسم تريدين إزالة الشعر الزائد منها، هذه الوصفة تمنع نمو شعر جديد أيضًا.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك