الزيت المعجزة يخلصك من جميع مشاكل البشرة دون إستثناء

التجميل
27.9K
0




الزيت المعجزة يخلصك من جميع مشاكل البشرة دون إستثناء

يعتبر زيت الأركان من أفضل أنواع الزيوت الطبيعيه، التي معروفه جدًا و مشهوره في المغرب، و يعتبر زيت الأركان من أشهر الزيوت في بلاد المغرب، كما أنه يسمى أيضًا بالسائل الذهبي.

حيث أن زيت الأركان يتمتع بفوائد عديدة للبشرة، و يستخرج هذا الزيت من شجرة الأركان ، لذلك سمي بهذا الأسم، و هو ذات جودة عالية جداً، لأنه يحتوي على نسبه من فيتامين E، و يستخدم في مجال البشرة و العناية بها.

1- يعمل هذا الزيت في التخلص من علامات الشيخوخه أو التخفيف منها، و يعمل على محاربه علامات تقدم السن، لأنه يحتوي على فيتامين E،و هو المسؤول عن أي خلل في البشرة.

2- كما أن هذا الزيت يحتوي على بعض المركبات النشطه، التي تساعد على علاج البشرة و تبيضها، و تجعلها خالية من أي شوائب أو أي أثار حبوب، بفضل المركبات النشطه التي تسمى بالترينيويدات الثلاثية.




3- كما أنه يساعد في محاربه علامات التمدد في البشرة، التي تظهر على النساء، و هي من عوامل وراثيه أو نتيجه الحمل أو نتيجة زياده الوزن

4- يساعد في علاج مشاكل البشره مثل حب الشباب أو الأكزيما التي تصيب جلد البشرة، و يقلل من الألتهابات و الحكه في الجلد.

5- يعمل أيضًا زيت الأركان في ترطيب البشرة، لأنه من المستحضرات التجميليه المهمه جدًا في صحه البشرة، لأنه يعمل على محاربة الجفاف و يزيد من نضارة و صحة البشرة.

6- له فوائد أيضًا في نعومه الأظافر و تحتها، لأنه يحتوي على نسبه عالية من فيتامين E، الذي يحارب تشقق الأظافر و جفافها، و التي تجعلها دائمًا في صحه و نعومة.








هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك