ضعيها لحواجبك نصف ساعة باليوم و لن تصدقي النتيجة حواجب كثيفة قوية

التجميل
33K
0




ضعيها لحواجبك نصف ساعة باليوم و لن تصدقي النتيجة حواجب كثيفة قوية


تختلف موضة الحواجب من عصر إلى أخر، و تعد الحواجب الكثيفة رائجة في هذا الوقت، و هو ما تظهره شاشات السينما العالمية و العارضات في كل مكان تقريبًا، و تدفع بالعديد من الفتيات لمحاولة الحصول على حواجب مماثلة تكون إطار رائع للعيون الجميلة و تزيدها جاذبية و جمال.
إذا كنتي تعانين من مشكلة الحواجب الخفيفة، فإليكي ثمانية وصفات يمكنها تكثيف شعر الحواجب طبيعيًأ، و إضفاء الجمال و الجاذبية على عيناكي بدون إستخدام التاتو الذي لا يعطي المظهر الطبيعي المطلوب لحاجبيك، بالإضافة إلى تكلفتة الباهظة.
1- زيت جوز الهند



دلكي حاجبيك يوميًا بزيت جوز الهند، هذا العمل سيكثف من شعر الحاجب و يقويه و يعطيه مظهر رائع.



2- زيت الزيتوندلكي حاجبيك بزيت الزيتون في إتجاه نمو الشعر مرة واحدة يوميًا، و ستحصلين على حاجبين كثيفين بلون داكن و جذاب.
3- زيت اللوزإخلطي زيت اللوز مع بذور الحلبة المطحونة و شكلي عجينة متجانسة منهما، ثم إدهني بهما منطقة الحاجبين و إتركيها لمدة ربع ساعة ثم إشطفيها بالماء الدافيء، هذه الطريقة تعطي نتائج سريعة و فعألة في تكثيف الحاجبين الضعيفين.
4- الحلبةدلكي الحاجبين بالحلبة المطحونة، ثم إشطفيها بالماء و إدهني الحاجبين بماء الورد للتخلص من الرائحة الغير مرغوبة للحلبة.
5- البصلإغمسي قطنة نظيفة في عصير البصل و دلكي بها الجلد حول الحاجبين، هذه الطريقة فعالة في إعطاء الحاجبين السماكة و الكثافة المطلوبين.
6- الحليبإغمسي قطنة نظيفة في الحليب البقري أو في حليب جوز الهند و دلكي بها منطقة الحاجبين هذه الطريقة فعألة في تنشيط نمو الشعر في منطقة الحاجبين.



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك