وصفات النشا للبشرة بوصفات للتجميل و تبييض البشره

جمالك
619
0


وصفات النشا للبشرة بوصفات للتجميل و تبييض البشره

طريقة استخدام النشا لتبييض البشرة :


بصرف النظر عن استخدامه موضعيا فإنه يوصي باستخدامه في الأطعمة الخاصة بك، بحيث يمكنك جني المواد المغذية التي تحتاجها بشرتك.
يمكنك استخدامه مباشرة على بشرتك أو إضافة مكونات أخرى مثل عصير الليمون لجعله أكثر فعالية .

طريقة استخدام النشا للتقشير :


من فوائد استخدام نشا الذرة للتقشير هو انه يتخلص من الشوائب المتراكمة على وجهك، ولحسن الحظ فإن هذا القناع ليس مفيد فقط لتقشير البشرة والتخلص من الخلايا الميتة ولكنه مفيد لترطب بشرتك واضافة نضارة للبشرة وزيادة حيويتها .
 
المكونات :
ملعقة كبيرة من نشا الذرة
ملعقة كبيرة من الشوفان
3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند
ملعقة كبيرة من مسحوق القهوة
 
الطريقة :
غسل وجهك وخلط جميع المكونات في وعاء جيدا، وبعد تجفيف البشرة جيدا تدليك هذا القناع على وجهك، ويمكنك تطبيقه حول الرقبة وتحت الإبطين، وتركه حتى يجف، مما يساعد على تبيض بشرتك وإعطاء نضارة ورونق لبشرتك .
 
ملاحظة :
لا تتوقع ظهور نتائج فورية، فإن الاستخدام المنتظم يظهر لك علامات إيجابية على بشرتك وجمالك .
قناع النشا والبابايا لتفتيح البشرة :


إذا كانت بشرتك من النوع الجاف فإنه يتم اضافة ماء الورد، ولكن اذا كانت بشرتك من النوع الدهني فإنه يتم استخدام عصير الليمون .
 
المكونات :
شرائح قليلة من الموز
2 ملعقة كبيرة من نشا الذرة
شرائح قليلة من البابايا
ماء الورد للبشرة الجافة
عصير الليمون للبشرة الدهنية
 
الطريقة :
خلط جميع المكونات حتى تحصل على عجينة ناعمة، وبعد غسل وجهك يتم وضع القناع عن وجهك وتركه حتى يجف بشكل طبيعي ومن ثم شطفه بالماء الفاتر . يمكن لأشخاص الذين يعانون من حب الشباب استخدام هذا القناع على الوجه لتخفيف الالتهاب والتخلص من ندبات حب الشباب .
قناع النشا لتوحيد لون البشرة :


المكونات :
ملعقة كبيرة من نشا الذرة
2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون
ملعقة كبيرة من الكركم
ملعقة كبيرة من صودا الخبز
ماء الورد
الطريقة :
هذه المكونات في هذا القناع قد تهيج البشرة الحساسة، وينصح الأشخاض ذوي البشرة الجافة أن يستبدلوا عصير الليمون وصودا الخبز بالعسل الخام .
في البداية عليك غسل وتطهير البشرة وتركها حتى تجف، وخلط المكونات المذكورة في وعاء نظيف ووضعها على الجلد بالتساوي، وإذا كنت تعاني من بعض المشاكل مثل حب الشباب، فعليك تركه حتى يجف بشكل طبيعي وشطفه بالماء البارد . يمكنك وضع مرطب بعد غسل القناع، واستخدام الكركم قد يترك بقع صفراء على وجهك فلا داعي للقلق فإنها سوف تتلاشى في غضون ساعات قليلة .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك