احصلي على أنف جميل من دون جراحة في 10 دقائق

جمالك
383
0


احصلي على أنف جميل من دون جراحة في 10 دقائق

يحتلّ الأنف لدى السيدات أهميّة خاصة، خصوصاً أنّه يمكن أن يشوّه جمال الوجه، اذا كان كبيراً أو غير متناسق، كونه يتوسّط الوجه وهو أكثر الملامح بروزاً. تخضع العديد من السيّدات لعمليّة تجميل الأنف، وهي من أكثر عمليّات التجميل طلباً وشيوعاً. ولكن قد نجد البعض متردّد بالخضوع للجراحة التجميليّة لأسباب عدّة. الى هذا البعض، ننصحه بالخضوع لتجميل الأنف بالابر.


ما هو تجميل الأنف بالابر؟


يتمّ ذلك عن طريق حقن البوتكس أو الفيلر بالابرة. يمكن إجراء تعديلات لمعظم تشوّهات الأنف للذين لا يرغبون بالجراحة، وكذلك يمكن إجراء التعديلات لمن قاموا بإجراء العمليّات ولا يزالون يحتاجون لبعض التعديلات البسيطة. ويمكن تجميل الأنف بالفيلر عبر تحقيق التناسق في الحجم بين أجزاء الأنف المختلفة ولكن لا يمكن لهذا الاجراء أن يحلّ مشكلة الإنسدادات الداخليّة وصعوبة التنفس، وإنّما فقط تحسين المظهر الخارجي.


مميّزات تجميل الأنف بالابر


يتميّز تجميل الأنف بالابر عن الجراحة بالأمور الآتية:


– يتمّ من دون جراحة أو ألم، ومن دون تخدير عام، وخلال 10 دقائق فقط.


– لا يحتاج المريض إلى فترة نقاهة بعد العمليّة بل يعود لحياته الطبيعيّة بعد الحقن مباشرة.


– يتم إشراك المريض في تقويم التعديلات أثناء عمل الطبيب حتى تصل الى مرحلة مرضية له، بخلاف الجراحة.


كيف تتمّ العمليّة؟


يخدّر المريض تخديراً موضعيّاً، قبل اعطائه مرآة، ليتمكّن من الاطّلاع على التعديلات التي ستجرى له. ثم يتمّ حقن البوتكس أو الفيلر في الأماكن المناسبة للحصول على التّعديل المطلوب. أمّا نتائج الحقن فتستمر حسب نوع المادّة، فالبوتكس يستمر ستة أشهر أما الفيلر فيستمر من سنة إلى سنتين. وبما أنّ الحقن لا يتطلب، كالجراحة، التخدير العام، وغيره من الاجراءات، فحتماً لن تكون هناك آثار جانبيّة كبيرة له، سوى بعض الاحمرار والانتفاخ الموقت في الانف يزول خلال أيّام. وأحيانًا قد يصاب البعض بالحساسيّة من الفيلر لكنّ ذلك أمر نادر باعتبار مكوّناته طبيعيةً تمامًا.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك