تعرف على مشاهير العالم الذين وقعوا في غرام النساء المغربيات وتزوجوا منهن

مشاهير
1.2K
0


تعرف على مشاهير العالم الذين وقعوا في غرام النساء المغربيات وتزوجوا منهن



للمغربيات حضور ملفت في عالم النجوم والمشاهير، إذ استطعن الظفر بقلوب شخصيات عالمية مرموقة من عالم الفن والسياسة والمال والأعمال، وهو ما مكنهن من فرض هويتهن والتعريف بالثقافة والحضارة المغربية الضاربة في أعماق التاريخ  ليس في العالم العربي فحسب بل على مستوى مختلف بقاع المعمور.


بسمة بوسيل  تخطف قلب تامر حسني 

 
بسمة بوسيل تعد أقوى الطالبات المشاركات في برنامج ستار أكاديمي الشهير في كل مواسمه. بعد رجوع بسمة للمغرب قررت أن تطرح أغنية منفردة مغربية إهداء للجمهور المغربي الذي ساندها طيلة فترة مكوثها في ستار أكاديمي بعنوان ” محال ” بعد ذلك تعرفت على المغني المصري تامر حسني وغنت معه دويتو «متسألنيش  صور على طريقة «فيديو كليب». وأقنع تامر أحد المنتجين بإنتاج ألبوم لبسمة وتم تسجيله لكن بعد زواجهما طلب تامر من بسمة عدم طرح الألبوم وعدم عرض الفيديو الكليب الذي يجمعهما.


سميرة ديابي تستحوذ على قلب الشاب خالد 


ارتبط الشاب خالد بسميرة ديابي عام 1995، وأنجب منها ثلاث بنات، وقد حصل الشاب خالد من خلال زواجه بسميرة ديابي التي تدير أعماله  على الجنسية المغربية، الأمر الذي قوبل بارتياح واسع من لدن شرائح واسعة من المجتمع المغربي والمجتمع الجزائري الذين اعتبروه تعبيرا عن متانة روابط الدم والتاريخ والجغرافيا المشتركة القائمة بين الشعبين. يذكر أن المغربية سميرة ديابي، زوجة الشاب خالد، قد  أفصحت لإحدى الصحف السويسرية بأن خالد يعتبرها كل شيء في حياتها. فبالإضافة إلى أنها أم أولاده فهي أيضا مديرة أعماله، وهي التي تتكفل بكل شيء من  حفلات ولقاءات إعلامية ومشاريع.


ماهر زين يقع في حب عائشة
 
تمكنت المغربية عائشة من الظفر بقلب النجم اللبناني ماهر زين الذي حقق نجاحا عالميا بأغنياته الدينية التي تخطت الحدود لتصل إلى قلوب الملايين من المعجبين.
ارتبط ماهر زين بزوجته المغربية عائشة المقيمة بالسويد عام 2012 بعد علاقة صداقة قوية أثمرت في النهاية الزواج بين الطرفين عام 2012،  إذ كان يقول عنها الصديقة المقربة وعائشة هي مغربية من مدينة طنجة من والد مغربي وأم سويدية.


سلوى الشرقاوي ترتبط بالمطرب اللبناني رضا 


ارتبط المغني اللبناني رضا أيضا بامرأة مغربية تدعى سلوى الشرقاوي، وذلك عام 2012. فمباشرة بعد عودته من الولايات المتحدة إلى بيروت، طار مباشرة إلى المغرب وعاد من هناك عريسا بعد زفافه على المغربية سلوى الشرقاوي، مؤكدا أن لا علاقة لسلوى بالفن إطلاقا.


محمد ضياء يتزوج للمرة الثانية من مغربية
 
رغم فشل زواجه السابق من المغنية المغربية «جنات» التي ارتبط بها بشكل سري لمدة ثلاث سنوات، فإن هذا لم يشكل حاجزا في وجه الإعجاب الكبير الذي يكنه هذا الفنان المصري للمغربيات، إذ ارتبط مؤخرا بشابة من عروس الشمال طنجة وهي على قدر كبير من الجمال والثقافة مازال يتكتم على اسمها.


زياد برجي تمنى الفلسطينية وتزوج المغربية


لم يتم التعرف  لحد الآن عن اسم المرأة التي خطفت قلب  الملحن والمطرب اللبناني زياد برجي، لكن ما هو مؤكد هو أنها من المغرب، رغم كونه صرح سابقا بأنه «يتمنى الزواج من فلسطينية.
دنيا باطما تخترق قلب الملياردير البحريني محمد الترك
 
بمجرد فوزها بالمركز الثاني في البرنامج الشهير «أراب آيدول» تمكنت دنيا باطما من اختراق قلب الملياردير البحريني محمد الترك الذي قرر الزواج منها، وقد تم حفل الزفاف في أحد فنادق البيضاء في أجواء مغربية مميزة .




فاطمة زوجة الوزير الإماراتي مانع سعيد العتيبة
 
تعتبر فاطمة الأوفر حظا من بين المغربيات الحالمات بزوج يفيض حبا ومالا، حين اقترن اسمها بالدكتور الإماراتي مانع سعيد العتيبة، رجل السلطة الوزير وأبرز شعراء الإمارات ودول الخليج العربي، الذي ولد في أبوظبي سنة 6194وعاش فترة في قطر، قبل أن يجعل من المغرب محطته التي يلجأ إليها لممارسة هواية الصيد في الصحراء بواسطة الباز، قبل أن يسقط المستشار السابق لرئيس دولة الإمارات ووزير البترول السابق الذي استطاع الوصول إلى مناصب حساسة أبرزها رئاسته لمنظمة الأوبك  في حب فتاة مغربية رفعت من منسوب كتاباته الشعرية المليئة بأشعار الحب والهيام.




شقيق الملك السعودي يختار هو الآخر مغربية
 
مقرن بن عبد العزيز شقيق ملك العربية السعودية عبد الله بن عبد العزيز هو الآخر وقع في غرام فتاة مغربية من مدينة الجديدة، قادتها الأقدار لاقتحام قصور المملكة العربية السعودية.


جمال عبدون لاعب المنتخب الجزائري يقع في حب مغربية
 
لاعب نانت الفرنسي والمنتخب الجزائري جمال عبدون وقع هو الآخر في حب مغربية فقرر الإرتبط بها منذ عام 2007. هذا الارتباط لم  يمنعه من الكشف لزوجها بأنها ستشجع المنتخب المغربي بدل المنتخب الجزائري خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأسي أمم إفريقيا في كل من الغابون وغينيا الاستوائية في 2012 وليبيا 2013 والتي شاءت القرعة أن توقع كلا من المنتخبين الشقيقين في مجموعة واحدة.


الشادلي.. أفضل لاعب افريقي بفضل زوجته المغربية
 
 شهدت نهائيات كأس أمم إفريقيا سنة 2004 تألق لاعب تونسي اسمه الشادلي الذي اختير كأفضل لاعب إفريقي في البطولة، والسر وراء ذلك الدعم الذي تلقاه من طرف زوجته المغربية التي لا يتردد في توجيه الشكر لها بعد كل إنجاز.




بشرى المراكشية.. الحسناء التي تمكنت من الظفر بقلب نجم الأرسنال الإنجليزي
 
 بشرى المغربية من أصول مراكشية هي واحدة منهن، إذ تحولت إلى مادة دسمة للصحافة البريطانية التي تتحدث عن هذه الحسناء التي نجحت في التوغل في قلب فان بيرسي نجم أرسنال الإنجليزي والمنتخب الهولندي، وأحد النجوم العالميين في كرة القدم، بل إن الصحافة الإنجليزية والهولندية أكدت أن لبشرى الفضل الأكبر في عودة فان بيرسي إلى ميادين كرة القدم بعد شهور من الغياب، إثر إصابته في الكاحل خلال مباراة ودية جمعت المنتخب الهولندي بنظيره الإيطالي. 


عائشة المفنن الزوجة الجديدة للشيخ القرضاوي
 
تجربةُ زواج جديدة للشيخ القرضاوي يوسف القرضاوي (86 عاما) صاحب الفتاوى التحريضية المثيرة ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين؛ حيث أعلن عام 2012 في العاصمة القطرية الدوحة عن زواجه بمغربية تنحدر من مدينة بنجرير القريبة من مراكش.


سناء الحاج.. من مهاجرة غير شرعية إلى زوجة رئيس الجامعة البلجيكية للطاي بوكسينغ
 
بعد مشاركتها رفقة المنتخب المغربي في دوري دولي ببلجيكا بطلة العالم في الطاي بوكسينغ سناء الحاج قررت عدم العودة إلى المغرب، والإقامة بطريقة غير شرعية في بروكسيل، بعد أن دعم مقترحها رئيس الجامعة البلجيكية للكيك بوكسينغ والمواي تاي، والمنظم الشهير داخل بلجيكا لأشهر الملتقيات في هذا النوع الرياضي. لم تطل معاناة سناء فقد تزوجت برئيس الجامعة وحملت الجنسية البلجيكية لتصبح من أبرز عناصر المنتخب البلجيكي، بعد أن ظلت تنتظر الإفراج عن مستحقات عالقة لدى الجامعة المغربية للطاي بوكسينغ لتتويجها بأربع بطولات عالمية،




الفنان المصري احمد رزق تخطف قلبه مغربية يعتبرها أجمل النساء 


أكد الفنان المصري أحمد رزق أنه يعيش حياة مستقرة مع زوجته المغربية السيدة أحلام، وأن حبه لها يزداد كل يوم، حيث روى قصة حبه لزوجته وقال إن سبب تعرفه عليها هي صديقته الفنانة سلوى خطاب، فكانت سلوى مريضة وذهب رزق لزيارتها وهناك التقى بزوجته ووقع في حبها.كما  قال إنه بدأ يذهب كثيرا لزيارة سلوى لكي يلتقي بها، وبالفعل بدأت علاقتهما تتوطد، وبعد شهر صارحها بأنه يريد أن يتزوجها، ومضى على زواجهما عشر سنوات رزقا خلالهما حمزة وعمر ويحيى.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك