كيف تحافظين علي جمالك بعد الزواج؟

التجميل
26.2K
0




كيف تحافظين علي جمالك بعد الزواج؟

كثير من النساء لا تستطيع أن تحافظ علي جمالها بعد الزواج وذلك نتيجة لكثرة انشغالاتها ، فتتأثر بشرتها أو صحتها بشكل عام، وإليك بعض النصائح لتتفادي بعض الاخطاء اليومية لكي تحافظي على جمالكِ خاصة بعد الزواج.


-ارتدي القفازات الخاصة بالتنظيف عندما تقومين بالاعمال المنزلية،فذلك يساعدك علي العناية باليدين وعدم تعرضها للجفاف او للخدوش والتي تشوه جمال الايدي.


– ضعي الكريمات المرطبة يوميًا قبل النوم على اليدين، واهتمي بترطيب الكعبين لتتجنبي حدوث التشققات.





– لا تتناولي الطعام أمام التلفاز أو أثناء الوقوف، ولا تتركي نفسك حتي تجوعين حتى لا يقوم الجسم  بتخزين المزيد من الدهون نظرًا لحرمانه من الطعام لفترة طويلة.





-طبقي الماسكات المرطبة للشعر دائمًا وعمل حمام الكريم وحمام الزيت على الاقل مرة اسبوعيًا، كما ينصح بتجنب أستخدام أدوات التجفيف من مكواة وسيشوار وأيضًا الصبغات.


-اشربي كميات وفيرة من المياه والسوائل باستمرار خلال اليوم، فهذا  سيساعدك كثيرًا في تخفيف الشهية والشعور بالشبع لمدة طويلة.


-قومي بعمل التمارين التى تساعد على الاسترخاء مثل تمارين اليوجا لكي تتخلصي من القلق والتوتر ولكي تحصلي على قدر كبير من الهدوء النفسي.


-خصصي وقت كاف للحصول على قسط من الراحة واحرصي دائمًا على أن لا تقل فترة نومكِ عن 7 ساعات يوميًا حتى تستمتعي بالحيوية والنشاط في اليوم التالي.


اطلبي من زوجك المساعدة في الأعمال المنزلية فليس عيبًا ابدًا، بل سيزيد من الترابط بينكما.







هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك