كيف تحافظين علي جمالك بعد الزواج؟

جمالك
545
0


كيف تحافظين علي جمالك بعد الزواج؟

كثير من النساء لا تستطيع أن تحافظ علي جمالها بعد الزواج وذلك نتيجة لكثرة انشغالاتها ، فتتأثر بشرتها أو صحتها بشكل عام، وإليك بعض النصائح لتتفادي بعض الاخطاء اليومية لكي تحافظي على جمالكِ خاصة بعد الزواج.


-ارتدي القفازات الخاصة بالتنظيف عندما تقومين بالاعمال المنزلية،فذلك يساعدك علي العناية باليدين وعدم تعرضها للجفاف او للخدوش والتي تشوه جمال الايدي.


– ضعي الكريمات المرطبة يوميًا قبل النوم على اليدين، واهتمي بترطيب الكعبين لتتجنبي حدوث التشققات.


– لا تتناولي الطعام أمام التلفاز أو أثناء الوقوف، ولا تتركي نفسك حتي تجوعين حتى لا يقوم الجسم  بتخزين المزيد من الدهون نظرًا لحرمانه من الطعام لفترة طويلة.


-طبقي الماسكات المرطبة للشعر دائمًا وعمل حمام الكريم وحمام الزيت على الاقل مرة اسبوعيًا، كما ينصح بتجنب أستخدام أدوات التجفيف من مكواة وسيشوار وأيضًا الصبغات.


-اشربي كميات وفيرة من المياه والسوائل باستمرار خلال اليوم، فهذا  سيساعدك كثيرًا في تخفيف الشهية والشعور بالشبع لمدة طويلة.


-قومي بعمل التمارين التى تساعد على الاسترخاء مثل تمارين اليوجا لكي تتخلصي من القلق والتوتر ولكي تحصلي على قدر كبير من الهدوء النفسي.


-خصصي وقت كاف للحصول على قسط من الراحة واحرصي دائمًا على أن لا تقل فترة نومكِ عن 7 ساعات يوميًا حتى تستمتعي بالحيوية والنشاط في اليوم التالي.


اطلبي من زوجك المساعدة في الأعمال المنزلية فليس عيبًا ابدًا، بل سيزيد من الترابط بينكما.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك