4 وصفات للتخلص نهائيًا من ترهلات الرقبة

جمالك
307
0


4 وصفات للتخلص نهائيًا من ترهلات الرقبة

ترهلات الرقبة من أكثر المشكلات المزعجة وخاصة بالنسبة للمرأة والتي تظهر نتيجة تقدم السن أو نتيجة الإهمال في العناية الصحية بالجلد. ويمكنك التخلص من تلك المشكلة إما باستخدام الكريمات أو الجراحات التجميلية باهظة الثمن أو بواسطة الوصفات الطبيعية.



إليكِ بعض الطرق البسيطة للتخلص من ترهلات الرقبة نهائيًا.


1- الترطيب:
أكثر مشاكل البشرة علاجها الأول هو الترطيب، نعم في الترطيب يساعد على تفتيح البشرة ونعومتها والحفاظ عليها من التجاعيد ويساعد أيضا على التخلص من ترهلات البشرة والرقبة. لذا عليكِ ضرورة استخدام كريم مرطب للرقبة باستمرار على الأقل مرتين يوميا.


2- بياض البيض:
يساعد بياض البيض على شد بشرة الوجه والتخلص من ترهلات الوجه وأيضا ترهلات الرقبة. قومي بتوزيع بياض بيضة واحدة على رقبتك بعد تنظيفها جيدا واتركيه لمدة 5 دقائق ثم قومي بإزالته بواسطة قطنة مبللة بالماء الدافئ.


3- خل التفاح:
يساعد خل التفاح على التخلص من الترهلات والقضاء على السيلولايت وأيضا شد ترهلات الرقبة والتخلص منها. فقط قومي بتخفيف خل التفاح بالماء وادهني الرقبة لمدة 5:10 دقائق ثم اغسليه بالماء الفاتر.


4- كبسولات فيتامين E:
يساعد فيتامين E على تفتيح البشرة والتخلص من ترهلات الرقبة، قومي بتفريغ الزيت الموجود بكبسولات فيتامين E و وزعيه على رقبتك قليلا واتركيه حتى الصباح ثم اغسليه بالماء البارد.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك