اعتمدي هذه النصائح التي تجعل ملابسك معطرة بأناقة

منوعات
641
0


 اعتمدي هذه النصائح التي تجعل ملابسك معطرة بأناقة



من أكثر الأمور التي تؤرق كاهل السيدات وتجعلهن غاضبات هي رائحة مساحيق التنظيف التي تبقى عالقة في الملابس بعد تنظيفها ، وحتى بعد إن يتم وضعها تحت أشعة الشمس فهذا لا يغير شيئا ، لذلك كان لابد من إيجاد حلول تخفي رائحة المساحيق من الملابس وتجعلها أكثر انتعاشا ، وللحصول على ذلك يكفي تتبع بعض النصائح البسيطة والسهلة .


أولا : يجب عليك اختيار مجموعة من الزيوت العطرية ذات النكهات الزكية التي تحبينها ويحبها أفراد أسرتك ويمكن اعتمادها عندما ترغبين في تنظيف الملابس وذلك بوضع ملعقتين كبيرتين من احد الزيوت المختارة إما زيت الخزامى أو زيت الأعشاب العطرية أو زيت القرفة أو أي زيت حسب الاختيار ووضعها مع كمية المسحوق داخل الغسالة ثم ترك الملابس تنظف بشكل عادي وبعد أن تجف ستلاحظين اختفاء رائحة المسحوق وتحل محلها رائحة الزيوت الرائعة والمنعشة .



ثانيا : بعد تنظيف الملابس بالمسحوق بشكل عادي في الغسالة يمكن اللجوء إلى قبل شطفها بالماء النظيف إلى إضافة  3 ملاحق من ماء الورد وتركها مدة 10 دقائق ثم وضعها تجف وستلاحظين أن رائحة الورد تنعش الملابس بدل رائحة المسحوق .


ثالثا : بعد أن تنتهي من تنظيف الملابس بالمسحوق قومي بوضع حبات من القرنفل في وعاء كبير به ماء وقومي بوضع الملابس بداخله لمدة ربع ساعة ثم قومي بوضعها تجف وهنا ستجدين ان الملابس منعشة برائحة القرنفل ولا اثر لرائحة المساحيق المزعجة.


رابعا : يمكن اللجوء إلى الورود المجففة واختيار النوعية التي تحبينها أو يفضلها أفراد الأسرة جميعا واعتمادها في أكياس من قماش الاورغانزا ثم وضعها بين الثياب المطوية داخل الخزانة وستلاحظين انه هذه الورود المجففة تقوم بامتصاص الرائحة الكريهة للمساحيق من ملابسك وتنشر مكانها رائحة الأزهار والورود المنعشة .



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك