وصفات طبيعية للحصول علي رقبة بيضاء

التجميل
33K
0




وصفات طبيعية للحصول علي رقبة بيضاء

الرقبة مثلها مثل الوجه تحتاج لعناية لتجنب تعرضها للبقع الداكنة والاسمرار، فلا تهمليها وحافظي علي نضارتها ببعض الخلطات الطبيعية التي تجعلها بيضاء ناصعة.
وإليك خلطات طبيعة لتفتيح بشرة الرقبة:1- الكركم وماء الورداخلطي ثلاث ملاعق صغيرة من الكركم مع كمية قليلة من ماء الورد، وبعد الخلط جيداً طبقي المكونات على رقبتك لمدة عشر دقائق، ثم إغسلي رقبتك بالماء الدافئ.



2- طحين الحمصقومي بخلط ملعقة من طحين الحمص مع نصف ملعقة صغيرة من الكركم، ثم أضيفي إلى الخليط قليلاً من الماء، وطبقيه على رقبتك وإتركيه حتى يجف تماماً، ثم إغسلي رقبتك بالمياه الفاترة.
3- صودا الخبزقومي بمزج ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع نصف كوب من الماء، وطبقي المزيج على رقبتك وإتركيه حتى تجف تماماً، ثم إغسلي رقبتك جيداً بالماء الفاتر.



4- الموز وزيت الزيتوناهرسي موزة ناضجة ثم أضيفي إليها ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وإدهني رقبتك بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم إشطفيها جيداً بالماء الدافئ.
و إليك بعض النصائح ضرورية للحصول على نتائج فعالة:– قشري بشرة رقبتك بإستمرار للتخلص من الجلد الميت.– قومي بغسل رقبتك بغسول الوجه كي تبقي نظيفة دائما.-ولكي تتجنبي إسمرار الرقبة استخدمي كريمات الوقاية من أشعة الشمس.




هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك