تألقي ببشرة فاتحة بيضاء بهذه المكونات الطبيعية

التجميل
27.7K
0




تألقي ببشرة فاتحة بيضاء بهذه المكونات الطبيعية

رغبتك الدائمة في الحصول على بشرة بيضاء مشرقة بعيدًا عن المواد الكيميائية المستخدمة في مستحضرات التجميل التي تعطي تأثيرًا لحظيا فقط يزول مع إزالة المكياچ بالتأكيد أنه ليس بأمر هين. ولكن معنا في هذه المقالة يمكنك قول وداعًا لتلك المشكلات التي تؤرق تفكيرك وتقلقك؛ لأن السر دائما ما يكمن في المواد الطبيعية الآمنة غير الضارة.
إليكِ بعض الوصفات التي تساعدك على تفتيح بشرتك بمكونات طبيعية ومتوفرة وبمجهود قليل ونتيجة سريعة.
1- وصفة الخيار وماء الورد:قومي بهرس حبة خيار وأضيفي إليها 3 ملاعق من ماء الورد و3 ملاعق من الجلسرين وامزجي المكونات جيدًا، وطبقي الخليط على بشرتك ليلًا واتركيه حتى الصباح ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.



2- وصفة الكركم والزبادي:قومي بخلط ملعقة صغيرة من الكركم مع علبة زبادي وطبقي الخليط على وجهك لمدة 30:50 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.



3- وصفة الطماطم والليمون الحامض:قومي بخلط حبة طماطم مع 3 ملاعق من عصير الليمون، و ضعي الوصفة على بشرتك لمدة 30 دقيقة يوميًا ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.
4- وصفة النشا وماء الورد:قومي بإضافة ملعقة من نشا الذرة إلى 3 ملاعق من ماء الورد وطبقي الخليط على بشرتك واتركيه حتى يجف ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.
5- وصفة الموز:قومي بهرس ثمرة موز واحدة و طبقيها على بشرتك لمدة 30 دقيقة يوميًا. يمكنك إضافة ملعقة عسل إلى الموزة من أجل نتائج أفضل.




هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك