5 طرق لزيادة حجم الثدي دون عمليات جراحية

جمالك
389
0


5 طرق لزيادة حجم الثدي دون عمليات جراحية

تنزعج بعض الفتايات من صغر حجم ثديها، وتلجأ بعضهن لجراحات التجميل، ولكن بعيدا عن الجراحات نقدم لك 5 طرق لزيادة حجم الثدي بشكل طبيعي ومنها:
 
1- العسل وزيت الزيتون
فقومي بأخذ ملعقتين من زيت الزيتون وأضيفى بعض العسل إليه وامزجى المكونات معًا، ثم ضعيهما على النار بعض الوقت وحين يصبح الخليط دافئًا دلكى به الثدى فى اتجاه دائرى لمدة 10 دقائق بعدها اغسليه بالماء الدافئ. اتبعى هذه الطريقة يوميًا لمدة شهر لتحصلى على أفضل النتائج.



2- تدليك الثدى 
يساعد تدليك الثدي على تحفيز زيادة إنتاج البرولاكتين، وهو هرمون تكبير الثدى. وإذا كنتِ تريدين زيادة حجم الثدى عليكِ تدليكه بانتظام لمدة 30 دقيقة يوميًا.
 
3- أكل الفجل 
ذكرت عدة دراسات أن تناول الفجل يمكنه أن يساعد على تحسين حجم الثدى بشكل كبير ، حيث يساعد الفجل على تعزيز الدورة الدموية مما يساعد فى تحسين تدفق الدم للأنسجة الموجودة فى الثدى.


4- التدليك بالألوفيرا 
استخرجى جل الألوفيرا من أوراق الصبار وأضيفى إليه قطرة من زيت اللافندر واحفظيه فى الثلاجة ثم دلكى الثدى به لمدة 30 دقيقة واغسليه بالماء الماء البارد بعدها، فالألوفيرا أو “جل الصبار” يساعد على تعزيز ليونة الثدى بشكل كبير وتحسين حجم الثدى.


5- التدليك بالموز 
 فقط خذى نصف موزة واهرسيها وأضيفي لها ملعقة واحدة من الزيوت الأساسية واخلطيهما معًا، ثم دلكى الثدى فى اتجاه دائرى بالخليط وانتظرى لبعض الوقت ثم اغسليه بالماء الفاتر فى وقت لاحق، وكررى العلاج مرتين فى اليوم لمدة شهر لأفضل نتائج، فالموز يحتوى على كمية كبيرة من المواد الغذائية والبروتينات التى يمكن أن تساعد على تعزيز حجم الثدى.





شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك