مقشر جديد لليدين .. من أجل نعومة وصحة يديكً

التجميل
30.9K
0




مقشر جديد لليدين .. من أجل نعومة وصحة يديكً

جمال يديك و نعومتها دليل  علي راحتك النفسية و نظافتك الشخصية ، نعم عزيزتي في الأيدي الناعمة الصافية ما هي إلا نتيجة لاهتمام دائم بها مع المحافظة علي نظافتها باستمرار من خلال المقشر الطبيعي أو الكريمات أو الاهتمام بالأظافر و جمالها و غيره من وسائل العناية الأخرى التي نوضحها لكِ في تلك المقالة ؛ تنعمي بيدين ذاتا ملمسٍ ناعمٍ و مظهر جذاب و مميز .. أولاً : عليكِ ضرورة المحافظة علي مقشر طبيعي ليديكي مرة واحدة علي الأقل أسبوعياً ، فهذا بدوره يساعد علي إزالة الخلايا و الجلد الميت علي البشرة مما يساعد علي تنظيفها و سهولة وصول الكريمات والمواد الطبيعية إليها ..
ضمن المقشرات الطبيعية المستخدمة :– زيت الزيتون و السكر الخشن ، من أجمل المقشرات الطبيعية التي تعمل علي تنظيف البشرة بعمق وإزالة الأوساخ والجلد الميت ، كما أن زيت الزيتون يعمل علي نعومة البشرة و ترطيبها . 



– الحليب و الملح الخشن ، الحليب من أكثر المكونات الطبيعية فائدة لليدين و التي تعمل أيضاً علي تفتيحها .
ثانياً : استخدام الكريمات المرطبة باستمرار ، في الترطيب مهم جدا جدا للحصول علي بشرة ذات مظهر رائع و ناعم و صافي ، لذا عليكِ المحافظه على استخدام الكريمات المرطبة يومياً قبل النوم و بعد غسل اليدين و خاصة بعد الماء الساخن و ممارسة الأعمال المنزلية . 



ثالثاً : استخدام قفازات اليدين ذات الألوان الفاتحة عند التعرض لأشعة الشمس ، و استخدام كريمات الحماية من الشمس ” sun block ” .
كما يمكنك زيادة الاستفادة من الترطيب بارتداء القفازات بعد دهان اليدين بالمرطبات .رابعاً : عمل بعض الوصفات الطبيعية لتفتيح اليدين ، مثل استخدام الليمون الذي هو عنصر مهم جداً في تفتيح البشرة باستخدام الحليب بواسطة قطنة . .
خامساً : عليكِ عزيزتي الاهتمام بأظافرك ؛ لأن جمال يديكِ وحده لا يكفي دون الاهتمام بمظهر الأظافر و العناية بها و نظافتها . .




هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك