مقشر جديد لليدين .. من أجل نعومة وصحة يديكً

جمالك
383
0


مقشر جديد لليدين .. من أجل نعومة وصحة يديكً

جمال يديك و نعومتها دليل  علي راحتك النفسية و نظافتك الشخصية ، نعم عزيزتي في الأيدي الناعمة الصافية ما هي إلا نتيجة لاهتمام دائم بها مع المحافظة علي نظافتها باستمرار من خلال المقشر الطبيعي أو الكريمات أو الاهتمام بالأظافر و جمالها و غيره من وسائل العناية الأخرى التي نوضحها لكِ في تلك المقالة ؛ تنعمي بيدين ذاتا ملمسٍ ناعمٍ و مظهر جذاب و مميز .. 
أولاً : عليكِ ضرورة المحافظة علي مقشر طبيعي ليديكي مرة واحدة علي الأقل أسبوعياً ، فهذا بدوره يساعد علي إزالة الخلايا و الجلد الميت علي البشرة مما يساعد علي تنظيفها و سهولة وصول الكريمات والمواد الطبيعية إليها ..


ضمن المقشرات الطبيعية المستخدمة :

– زيت الزيتون و السكر الخشن ، من أجمل المقشرات الطبيعية التي تعمل علي تنظيف البشرة بعمق وإزالة الأوساخ والجلد الميت ، كما أن زيت الزيتون يعمل علي نعومة البشرة و ترطيبها . 


– الحليب و الملح الخشن ، الحليب من أكثر المكونات الطبيعية فائدة لليدين و التي تعمل أيضاً علي تفتيحها .


ثانياً : استخدام الكريمات المرطبة باستمرار ، في الترطيب مهم جدا جدا للحصول علي بشرة ذات مظهر رائع و ناعم و صافي ، لذا عليكِ المحافظه على استخدام الكريمات المرطبة يومياً قبل النوم و بعد غسل اليدين و خاصة بعد الماء الساخن و ممارسة الأعمال المنزلية . 


ثالثاً : استخدام قفازات اليدين ذات الألوان الفاتحة عند التعرض لأشعة الشمس ، و استخدام كريمات الحماية من الشمس ” sun block ” .


كما يمكنك زيادة الاستفادة من الترطيب بارتداء القفازات بعد دهان اليدين بالمرطبات .
رابعاً : عمل بعض الوصفات الطبيعية لتفتيح اليدين ، مثل استخدام الليمون الذي هو عنصر مهم جداً في تفتيح البشرة باستخدام الحليب بواسطة قطنة . .


خامساً : 
عليكِ عزيزتي الاهتمام بأظافرك ؛ لأن جمال يديكِ وحده لا يكفي دون الاهتمام بمظهر الأظافر و العناية بها و نظافتها . .



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك