مجموعة من الأفكار تجعل منزلك أنيقا مريحا في صيف 2017

ديكور
395
0


  مجموعة من الأفكار تجعل منزلك أنيقا مريحا في صيف 2017

أغلب الأسر والعائلات تجدها عندما ترغب في تجديد ديكور منزلها أو تأثيثه تركز غالبا على اختيار الأثاث والدهانات والديكورات والإكسسوارات دون ان تعير اهتماما أو انتباها إلى الفضاءات والأماكن التي تساهم في تخزين بعض الأغراض ومنح المنزل أناقة مميزة واستغلال بعض الثغرات لجعل مساحة المنزل واسعة ومناسبة لقضاء وقت ممتع مريح دون عناء، وللحصول على منزل أنيق وهادئ وميز يمكن تتبع النصائح التالية للحصول على المنزل المثالي .



أولا: اقتناء أرائك مميزة تتوفر على مكان لتخزين الأغراض  مما يساعد  في إخفاء الكثير من الأغراض التي لا نحتاجها إلا نادرا وناسهم بذلك في منح المكان تريبا مميزا وأنيقا .


ثانيا : تجنب استعمال أرائك من نوع واحد في مختلف فضاءات المنزل فذلك يبعث على الملل يمكننا استخدام عدة أنواع من أرائك الجلوس مثل الأرائك الخشبية أو الإسمنتية أو الرخامية أو العضوية أو المبطنة بالوسائد وغيرها في تناسق فني يساعد في تجميل واجهة المنزل ، ويمنحه تلك الرقة الفاتنة والمميزة التي تبحث عنها كل الأسر.


ثالثا : اعتماد وحدات لتخزين أدوات الحديقة أو أدوات الإصلاحات اليومية التي تشكل فوضى عارمة إذا تم وضعها داخل المنزل ، وهذه الوحدات تساهم بشكل كبير في جعل المنزل أناقة وترتيبا مميزا مثلا يمكن تخصيص طاولة بأدراج تخزين لهذه الغاية.


أخيرا : يمكن العناية بالحديقة أيضا عن طريق استغلال احد فضاءاتها وتحويله إلى جلسة مميزة ومريحة لاستقبال الأصدقاء ، وذلك عن طريق اقتناء طاولات بأفكار جذابة تناسب الحدائق وتضفي الحيوية على المكان، و يمكنك استخدام طاولة مبتكرة من منتجات الحدائق، يستخدم الجزء العُلوي منها لوضع صينية الشاي أو القهوة، والسفلي لزراعة النباتات المختلفة ، وهذا يمنح الحديقة رونقا جميلا ويساهم في جعل المنزل ذو ترتيب وإطلالة جديدة وبراقة .
 



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك