أناقة الحقيبة العملية تزيد إطلالاتك رونقا ساحرا

حقائب
598
0


  أناقة الحقيبة العملية تزيد إطلالاتك رونقا ساحرا

لا يختلف اثنان على ان الحقيبة إكسسوار مهم ومكملة لإطلالة المرأة وجعلها راضية عن مظهرها فالحقيبة المناسبة للمرأة تعتبر بمثابة رفيقة لها في مختلف المناسبات سواء كانت رسمية أو خاصة ، ويبقى اختيار المرأة للحقيبة العملية الخاصة بالعمل والخروجات الرسمية من أكثر الأمور التي ترهقها لاسيما ان هذه الأخيرة تعتبر مكملة للإطلالة ما يتطلب ان تكون المرأة حذرة عند اختيارها .



فالمرأة العالمة تحتاج إلى حقيبة تناسب ظروف عملها، تحتفظ بها في خزانتها.. ولكي تجد هذه الحقيبة التي تناسبها، لأن المطلوب حقيبة لكل يوم، تحمل جميع الأغراض اللازمة التي تحتاج إليها، تعبر عن شخصيتها ، وتعطي انطباعًا عنها وعن جديتها في ممارسة عملها ، ولاختيار حقيبة مناسبة للعمل تجمع بين الرقة والأناقة والصورة الجدية يكفي تتبع بعض النصائح السهلة والبسيطة .


أولا : اختاري حقيبة من الجلد كونه من المواد العملية التي تعيش طويلا، وتتحمل آثار الجو وتقلباته والتغيرات  المناخية ، كما تحمل الكثير من الوزن دون الخوف من تمزقها إضافة الى ان الجلد يقبل البقع التي يمكن تتعرض لها الحقيبة يوميا في العمل دون ان يصيبه شيء كبقع الشاي والقهوة وهو يعتبر من أكثر الخامات سهولة في التنظيف، يكفي فقط وضع القليل من الخل على قماش قطني وتمريره على الحقيبة التي تعود مميزة وجديدة .


ثانيا : ابتعدي كليا عن الحقائب ذات التفاصيل الكثيرة والضخمة والإضافات الصاخبة والحقائب المطبعة بعلامات تجارية ، اعتمدي الحقيبة البسيطة وذات تصميم بسيط ومميز إذ كلما كانت حقيبتك بسيطة كلما كانت أكثر تميزا وجمالا ، ولا تهملي الحجم المناسب للحقيبة أيضا فهو مهم جدا ويلعب دورا كبيرا ، إذ لابد ان تكون الحقيبة واسعة بما يكفي لتضعي فيها أغراضك المهمة التي قد تحتجين لها أثناء تواجدك في العمل شريطة إلا تكون كبيرة الحجم بشكل ملفت وملل ، ويفضل ان تكون حقيبة ذات الحوافي والزوايا فهذا يساعدك على الإطلالة الرسمية للحقيبة ويحافظ على شكلها الراقي والمميز .


ثالثا : لا تغفلي  لون الحقيبة الذي يعد مهما أيضا إذ يمكنك ان تبتدعي عن الحقائب التي تجتمع فيها عدة ألوان ويكفي ان تختاري حقائب مميزة بألوان سواء كانت داكنة أو فاتحة حسب لون الملابس والإطلالة الرسمية ، شريطة ان تختاري الحقيبة المناسبة بلون واحد تكون بسيطة وأكثر عملية حتى تحافظي على إطلالتك الخفيفة والراقية .



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك