خشب الصندل لاستعادة حيوية البشرة

جمالك
323
0


خشب الصندل لاستعادة حيوية البشرة



يعتبر خشب الصندل من الطرق الفعالة لترطيب البشرة وإعادة حيويتها ومعالجة حب الشباب ، ويمكن استخدامه مع ماء الورد أوالكركم أو ماء الأرز أو قشر البتقال أو العسل.


خشب الصندل والكركم :

مفيد جدًا للأشخاص الذين يعانون حب الشباب حيث يساعد على تقليل فرص ظهور حب الشباب والدمامل على الوجه.
-فقومي بمزج 5 ملاعق من مسحوق خشب الصندل مع ملعقتين من مسحوق الكركم واخلطيهما معًا بقطرات من الماء وطبقيها على وجهك. انشرى الخليط بالتساوى على الوجه والرقبة واغسليه بعد 20 دقيقة. 


خشب الصندل وماء الورد
تستخدم لترطيب وتغذية بشرتك بعمق.
-خذي 5 ملاعق من مسحوق خشب الصندل وأضيفى إليه بعض ماء الورد ثم امزجى المكونات معًا وطبقيها على الوجه وتأكدى من توزيعها جيدًا على رقبتك أيضًا، وانتظرى بعض الوقت واغسليها بالماء البارد.


خشب الصندل وقشر البرتقال 
يستخدم لتعزيز صحة البشرة وحيويتها
-ضعي 5 ملاعق من مسحوق خشب الصندل مع ملعقتين من مسحوق قشر البرتقال وملعقة واحدة من العسل وأخرى من الحليب، اخلطي المكونات للحصول على عجينة سميكة، ثم نطبق القناع على الوجه وننتظر لبعض الوقت قبل أن نغسله بالماء.


خشب الصندل والعسل 
يعزز صحة الجلد ويرطب البشرة لفترة طويلة من الوقت.
-خذي القليل من مسحوق خشب الصندل واضيفي بعض العسل إليه ثم امزجي المكونات معًا وطبقيها على الوجه وننتظر بعض الوقت ثم نغسله بالماء. يمكنك استخدام هذا العلاج مرتين فى اليوم لمنح الجلد الغذاء والنضارة المطلوبين.


خشب الصندل وماء الأرز 
يساعد على تخفيف جفاف الجلد والتخلص من الهالات السوداء.
-خذي القليل من مسحوق خشب الصندل واضيفي إليه كوب واحد من ماء الأرز للحصول على عجينة ناعمة، يمكن تطبيق القناع على الوجه وتوزيعه على الرقبة كذلك، وننتظر لبعض الوقت ثم نغسله بالماء البارد.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك